Scroll To Top

محرز:"أخذت مسؤولية تسديد ركلة الجزاء وكانت جيدة للفريق"

المشاهدات : 17970
0
آخر تحديث : 23:50 | 2021-04-14
الكاتب : ف.لمزاودة

 البلاد.نت- ف.لمزاودة- صرح الجناح الطائر لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، للقناة الرسمية للنادي بعد لقاء بوريسيا دورتموند، والتأهل لدور النصف نهائي من رابطة أبطال أوروبا.

 أين أكد قائد محاربي الصحراء أن اللقاء كان صعبا وقال:" المباراة كانت جيدة ومفتوحة من الطرفين، لم نستطع العودة في اللقاء بعد الهدف في الشوط الأول، إلا وأننا خلقنا العديد من الفرص في الشوط الثاني، وعدلنا النتيجة عندما سنح الأمر". 

وعن ضربة الجزء الذي سجلها الدولي الجزائري، قال:"تدربنا على تسديد ضربات الجزاء يوم قبل المباراة، أردت تسديد ضربة الجزاء القادمة للفريق وكانت اليوم، ولما حصلنا على الضربة كان يعلم الجميع أنني سأسددها، أخذت المسؤولية وكانت جيدة للفريق"، وأضاف ذات المتحدث قائلا:" الفريق بقي مركز بعد الهدف، وكان لدينا الوقت لكي نسجل في الشوط الثاني وكنا واثقين من ذلك، وقد فعلناها بالطبع". 

أما بخصوص المباراة القادمة في نصف نهائي "التشامبيونز ليغ" أمام نادي باريس سان جيرمان، قال محرز:" البياسجي فريق جيد ويمتلك لاعبين ممتازين، ولكن تركيزنا مصوب نحو لقاء تشيلسي في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وبعدها لدينا الوقت للتفكير في مباراة باريس سان جيرمان".


أعمدة البلاد