ولاية جزائرية تبادر بإنشاء تطبيق إلكتروني مضاد للبيروقراطية

البلاد نت - استحدثت السلطات الولائية بغليزان تطبيقا الكترونيا جديدا مضادا للبيروقرطية يمكن من الإطلاع على كل القرارات والإجراءات الإدارية ومتابعة كل صغيرة وكبيرة لتفادي التأخر وحالة الإحتقان وتحمل المسؤوليات حسب ما اورده بيان في نشر في الصفحة الرسمية  للولاية على الفايسبوك .

و حسب البيان فقد تم مساء أمس الأحـــد 28 فيفــري 2021 بديوان والي والي الولاية عرض التطبيقة الالكترونية لمحاربة البروقراطيــــة التي أمر الوالي باستحداثها عقب اطلاعه على بعض المشاكل والعراقيل البيروقراطية الممارسة من قبل بعض المصالح الإدارية، حيث أمر مديرية المواصلات السلكية واللاسلكية بالولاية من أجل السهر على استحداثها.

وقال والي غليزان “مولاتي عطا الله ” أن الهدف من إستحداث هذه التطبيقـــة الإلكترونية هو؛ معالجة الملفات لتفادي التأخر والإحتقان لدى الأشخاص الطبعيين والأشخاص المعنوية ومن خلالها تساعد على تحديد الأولويات ومراقبة مامـــدى كفاءة الإطارات على تأدية المهام الموكلة إليهم وما مدى تجاوب الإدارات وتحكمها في تأدية مهامها . وأضاف والي غليزان بالقول أن هذه التطبيقة الالكترونية هي بمثابة الية جديدة لمتابعة الملفات والتي من شأنها المساعدة في إتخاذ القرار.

وسبق وان انتقد والي غليزان أداء بعض المصالح الإدارية لإفراطها في تعطيل مصالح الولاية والمواطنين من خلال ممارسة البيروقراطية التي وصفها بغير البريئة أحيانا وقلة الكفاءة في بعض الأحيان ما تسبب فيحالة من الإحتقان والتذمر لدى المواطنين في غالب الأحيان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر