Scroll To Top

"سامسونغ" تُخصص هواتفها القديمة لـ"مراقبة الأطفال"

المشاهدات : 499
0
آخر تحديث : 21:24 | 2021-01-17
الكاتب : م.خ

 كشفت شركة "سامسونغ" عن استعدادها لتحويل هواتفها القديمة إلى أجهزة مراقبة الأطفال، وهذا عبر الأجهزة القديمة لها، في محاولة منها لمنح المستخدمين فرصة إعادة استخدام هواتف "غالاكسي" القديمة.

وأشار المصدر، بأنها ستعمل على إعادة تحديث برنامج "غالاكسي أوبسيكلينغ" "Galaxy Upcycling"، الذي تم تقديمه سنة 2017، خصوصا وأن هواتف "الأندرويد" لا تدوم لفترة طويلة.

ويعمل مهندسو "سامسونغ"، الذين لم يكشفوا عن تفاصيل الأجهزة المعنية بهذا التحديث، من خلال البرنامج على تطوير طرق لإعادة استخدام هواتف الشركة الذكية القديمة لأغراض إنترنت الأشياء الجديدة، وذلك على أمل المساعدة في تقليل من النفايات الإلكترونية حول العالم.

وأوضح ذات المصدر، أن تحديث البرنامج الاختياري سيكون متاحًا لكل الأجهزة القديمة التي توفر ميزات جديدة للسماح باستخدامها للأغراض المنزلية، مثل إمكانية استخدام الهواتف بصفتها أجهزة مراقبة للأطفال، وذلك من خلال وضع الهاتف على شاحن في الغرفة مع الطفل الرضيع، ويمكن لبرنامج خاص اكتشاف بكاء طفل وإرسال إشعارات إلى أجهزة أخرى.

كما يمكن أن تؤدي "سامسونغ كنوكز" دورًا في جعل هذه الأجهزة مفيدة لأغراض الأمان في المنزل، حيث يمكن للجهاز اكتشاف الإضاءة المنخفضة وتشغيل الإضاءة الذكية داخل المنزل باستخدام تطبيق "سمارت ذانقز". 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 2 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد