غوارديولا يكشف السبب الذي يدفعه لعدم إشراك محرز في كل مرة

البلاد نت - م خ -  أكد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، مشاركة لاعبه الدولي الجزائري، رياض محرز، في مباراة ناديه أمام الضيف فولهام المرتقبة مساء اليوم، برسم الجولة العاشرة من "البريمييرلييغ".

وأوضح التقني الإسباني، وفقا لما أدلى به في الندوة الصحفية التي عقدها أمس، أن السبب الذي جعله يعتمد على محرز كأساسي في مباراة فولهام هو نجاحه في تسجل 3 أهداف كاملة في مباراة بيرنلي، حيث قال: "أنا بحاجة إلى مهاجمين لتسجيل الأهداف، وهو ما قام به محرز في مباراة بيرنلي، لهذا لديه حظوظ أكبر للمشاركة أمام فولهام سأعتمد عليه كأساسي".

وأضاف: "أنا بحاجة إلى لاعبين يرتكبون أخطاء أقل، من أجل الإعتماد عليهم، أدرك أنه ليس هناك أحد مثالي، بداية من نفسي إلى جميع الموجودين في النادي، لذا يجب دوما أن نكافح من أجل القيام بدورنا بشكل أفضل".

كما أجاب غوارديولا، عن نظام "المداورة" الذي يعتمد عليه، حيث قال: "لقد فهمتم نظام المناوبة بشكل خاطئ، فأنا أملك الثقة في جميع عناصر فريقي دون استثناء وخصوصا اللاعب محرز، وقيامي بهذا الشيء راجع إلى كوني أريد أن أحفز اللاعبين وأن يُدركوا أنهم مهمين وأن يكونوا جاهزين حينما أحتاجهم".

وواصل: "يجب أن يضع الجميع في حسبانهم أنهم ليسوا أفضل من الآخرين، وأنهم مُطالبون دوما ببذل مجهودات أكبر لأجل الحصول على فرصة المشاركة"، وتابع: "طبعا ليس الأمر هيّن أن يُحافظ اللاعبين على مستوياتهم لمدة 11 شهرا كاملا، لذا لن ألوم أي أحد".

وختم: "أحيانا أقوم بإراحة بعض اللاعبين خلال المباريات، وهو ما قمت به في مباراة بورتو برابطة الأبطال، أين فضلت الإعتماد على عناصر أخرى، وهذا لا يعني أنني أفقد الثقة في الآخرين".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف