بن ناصر يروي تجربته مع أرسنال تحت قيادة أرسن فينغر

البلاد نت - م خ -  سرد الدولي الجزائري، اسماعيل بن ناصر، في حديثه لمجلة "سبورت وييك" الإيطالية، عن مسيرته الكروية التي خاضها في نادي آرل أفينيون الفرنسي وصولا إلى صفوف ناديه الحالي ميلان الإيطالي.

كما تحدث عن علاقته بالمدرب الفرنسي أرسن فينغر، حيث قال: "وصلت إلى إنجلترا وأنا في عمر 17 سنة لقد مكثت شهرين في فندق لأني لم أكن أرغب في العيش مع عائلة لا أعرفها، قبل أن تأتي أختي وتعيش معي".

وأضاف: "لعبت مباراة واحدة خلال فترة عامين التي قضيتها في إنجلترا، وكان ذلك في سبتمبر إذ شاركت لأول مرة في كأس الرابطة مع أرسنال وكان ذلك أمام شيفيلد في مباراة تعرض فيها كل من شامبرلين ووالكوت للإصابة".

وأردف: "لم يكن الأمر سهلا للغاية، إذ أنني خضت اللقاء كجناح أيسر هجومي ولم يسبق لي اللعب في ذلك المنصب، لقد أقحمني فينغر في مركز لم أعتاد عليه، لقد عشت ضغط كبير، وكنت أفقد العديد بعض الكرات وأسترجع البعض منها".

وتابع: "لكني لست نادما، فكنت أتدرب مع لاعبين كبار مثل أوزيل وكازورلا"، كما أكد لاعب "الخضر" أنه اختار اللعب لإمبولي الذي كان ينشط في الدرجة الثانية الإيطالية، لأنه كان يرغب فيه بشدة، ومنحه فرصة البروز على عكس أرسنال.

وختم بن ناصر: "لقد شعرت بثقة مسؤولي إمبولي في امكانياتي، كان لايزال يربطني عقد بأربع سنوات مع أرسنال لكنني اتخذت قرار الإنضمام إليهم، قبل أن أنضم إلى ميلان".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  10. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام