بلقايد مناجيرا عاما لأهلي برج بوعريريج

البلاد نت - قررت إدارة نادي أهلي برج بوعريريج تعيين اللاعب الدولي السابق فاروق بلقايد مناجيرا عاما للفريق الأول حسب ما علم اليوم الثلاثاء من ذات الإدارة.

وأوضح رئيس النادي أنيس بن حمادي أن قرار تعيين فاروق بلقايد مناجيرا عاما للفريق خلفا لكريم دودان الذي اعتذر عن تولي هذا المنصب لأسباب "شخصية" ليكون -حسبه - "كوسيط بين اللاعبين والإدارة من جهة وكذا الاستفادة من خبرته الطويلة في الميادين لتأطير الفريق من الناحية التنظيمية.

و جدد نفس المتحدث ثقته مرة أخرى في الطاقم الفني الذي يقوده الإسباني خوسي ماريا رغم الانتقادات الكبيرة لمحيط النادي بعد النتائج السلبية المحققة في بداية البطولة لكنه تدارك وحقق فوزا ثمينا خارج الديار في الجولة الثامنة أمام شبيبة الساورة.

و قال أنيس بن حمادي:"ثقتي كبيرة في الطاقم الفني الذي يقوم بعمل جبار  إنني متأكد أننا سنجني ثمار هذا العمل مستقبلا" و"الفوز المحقق أمام شبيبة الساورة التي لم تخسر منذ سنوات على ميدانها دليل على أن الفريق في الطريق الصحيح" داعيا المجموعة لمواصلة العمل وتأكيد هذه النتيجة يوم الجمعة أمام مولودية بجاية.

وناشد المتحدث الأنصار أن لا يفرضوا على الفريق ضغطا سلبيا وأن لا ينسوا كما قال- أن الفريق عاد إلى حظيرة الكبار ولا بد له من وقت لكي يتأقلم قائلا:"أود أن أتوجه برسالة إلى أنصارنا الأوفياء بأن لا ينساقوا وراء ما يقال خصوصا في مواقع التواصل الاجتماعي وأن يلتفوا حول فريقهم ويبقى هدفنا المسطر هذا الموسم هو تحقيق البقاء بأريحية".         

للتذكير يحتل فريق أهلي برج بوعريريج المركز الـ 12 برصيد 6 نقاط وذلك بعد مرور 6 جولات من البطولة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل