سولكينغ يوجه رسالة تعزية إلى عائلات ضحايا التدافع في حفلة 20 أوت!

" لم أكن لأواصل الغناء لو علمت بأمر المأساة التي وقعت بين المتفرجين"

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - في أول ردّ فعل له على حادثة التدافع التي أودت بحياة 5 شباب تتراوح أعمارهم ما بين 13 و 22 سنة في أثناء حفلته سهر أمس بملعب 20 أوت في العاصمة ، عبّر المغني الجزائري المغترب رؤوف دراجي المعروف باسم سولكينغ عن أسفه الشديد لما حصل ، وقال إنه لم يكن ليكمل الغناء لو أنه كان على علم بما وقع بين المتفرجين .

وقال سولكينغ في منشور على حسابه الرسمي في انستاغرام :" تلقيت بحزن كبير خبر وفاة 5 أشخاص وجرح آخرين بسبب وقوع تدافع خارج ملعب 20 أوت قبل انطلاق الحفلة"، وأضاف :" إنها مشاعر أسى عميقة ألمت بنا عند سماع هذه المأساة، إننا جميعا مكلومون لكننا نعلم أن ما نشعر به لا يساوي شيئا أمام ما يشعر به أقارب الضحايا وأهاليهم".

وأوضح مغني "السول" يقول :"لم نكن على علم لا أنا ولا جميع الفنانين الذين رافقوني في الحفلة بوقوع هذه الأحداث الأليمة قبل وفي أثناء حفلتنا لذلك واصلنا الغناء ، ولم نكن سنضع أقدامنا على الركح لو علمنا بما حصل"، قبل أن يختم :" نتعاطف مع عائلات الضحايا ونسأل الرحمان الرحيم أن يتغمدهم في فسيح جنانه ، نعرف أنه لا توجد كلمة يمكن أن تشفي ألم عائلات الضحايا لكننا معهم بكل قلوبنا، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

J’ai appris avec effroi le décès de 5 innocents à la suite d’une bousculade qui s’est produite peu avant 20:00 à l’extérieur du stade hier soir. A cela s’ajoute un nombre important de blessés. C’est une tristesse incommensurable qui nous a tous envahi à l’annonce de cette tragédie. Nous sommes tous dévastés et sous le choc mais nous savons que ce n’est rien devant la douleur que peuvent ressentir les familles et les proches des victimes. Ni moi ni les artistes m’accompagnant sur scène n’ont eu connaissance de ce drame et ses douloureuses conséquences avant et pendant le concert ce qui explique le fait que nous ayons continué notre prestation. Aucun de nous n’aurait mis un pied sur scène ayant cette funeste nouvelle. Nous partageons la peine des familles des victimes et prions dieu le miséricordieux pour qu’il les accueille dans son vaste paradis. Nous savons qu’aucun mot ne pourra soulager la douleur des familles et nous sommes de tout cœur avec eux ان لله وان اليه راجعون A dieu nous appartenons et à lui nous retournons ????????

A post shared by soolkingofficiel (@soolkingofficiel) on

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  5. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا