قايد صالح يهنئ أشبال الأمة الحائزين على البكالوريا

وصلت نسبة النجاح في صفوف مدارسهم إلى 90.46 بالمئة

الفريق أحمد قايد صالح
الفريق أحمد قايد صالح

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - وجّه الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي اليوم الخميس رسالة تهنئة إلى الحائزين على شهادة البكالوريا على مستوى مدارس أشبال الأمة المتواجدة بالبليدة ووهران وسطيف،بعد أن حققوا نسبة نجاح تقدر بـ 99.46%  بمعدل عام يصل إلى 14.45/20.

وحسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع ، فقد تمكن 548 شبلا وشبلة من أصل 551 مترشحا من نيل شهادة البكالوريا التي أعلن عن نتائجها رسميا مساء اليوم.

وقال الفريق في تهنئته:" يطيب لي أن أتوجه إليكم بتهاني الخالصة على هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة النجاحات التي ما فتئت هذه المدراس تحققها على كافة الأصعدة والمجالات، بفضل جهودكم ومواظبتكم في التحصيل العلمي العالي والسلوك المثالي الذي تحليتم به طيلة هذه السنة الدراسية".

قايد صالح: هذه النتائج تأتي لتؤكد نوعية التكوين الذي تضمنه مؤسسات التكوين في الجيش 

وأضاف يقول :"هذه النتائج المستحقة، التي تضاف إلى جملة النتائج الممتازة التي ما فتئت تُحققها مدارس أشبال الأمة في الامتحانات النهائية لمختلف الأطوار التعليمية، تأتي لتؤكد نوعية التكوين الذي تضمنه مؤسسات التكوين في الجيش الوطني الشعبي، بفضل الدعم والحرص الدائمين للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي التي وفرت جميع مسببات وعوامل النجاح لهذه المشاتل التعليمية، التي أعيد بعثها في ثوبها الجديد والتي كانت ولا تزال الخزان الذي لا ينضب لإطارات المستقبل".

وتابع :"إذ أغتنم هذه السانحة الطيبة للتنويه والإشادة بهذا الإنجاز المحقق بفضل استيعابكم التام لما تلقيتموه من دروس ومعارف وانضباطكم المثالي وسيرتكم الحميدة، فإني أحثكم ومن خلالكم كافة الطلبة والإطارات المتربصين، بكافة رتبهم ومستوياتهم، بالمدارس العسكرية والمدنية، الوطنية والأجنبية، على دأب هذا النهج القويم في سبيل تحقيق المزيد من التألق والنجاحات واكتساب الخبرات والتحكم في التكنولوجيات والعلوم الحديثة وكذا التحلي بالسلوك المثالي، بغية الرفع من مستوى إطاراتنا العسكرية وتشريف الجيش الوطني الشعبي على كافة المستويات".

قبل أن يختم بالقول:"فلتكن هذه التهاني بمثابة شهادة اعتراف باستحقاقكم وتحفيزا لكم من أجل المزيد من العمل الدؤوب في سبيل المضي قدما في المنحى التصاعدي للمسار التطويري الذي باشرته القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في السنوات الماضية، في مجال الاحترافية والإرتقاء بجيشنا المغوار إلى مصاف جيوش الدول المتقدمة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!