تحدي « الشيخوخة -فيس آب» يغزو مواقع التواصل الاجتماعي فى الجزائر

«face app» أو تحدي العمر، هو تطبيق جديد يغير ملامح الوجه، ويخلق شكلًا متخيلًا للصورة التي سيصبح عليها الإنسان بعد مرور 50 سنة.

البلاد نت - غزى تحدي "فيس آب" أو تحديث العمر، مواقع السوشيال ميديا فى الجزائر وعدد من الدول العربية خلال الساعات الأخيرة، وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي  بصور روداها الذى شاركوا أصدقائهم صورهم المتوقعة فى مرحلة الشيوخة.

«face app» أو تحدي العمر، هو تطبيق جديد يغير ملامح الوجه، ويخلق شكلًا متخيلًا للصورة التي سيصبح عليها الإنسان بعد مرور 50 سنة.

وللمشاركة فى «face app»، يقوم الشخص بفتح هاتفه الذكي وتصفح الـ«Play store»، وكتابة «فيس آب – Face App»، في خانة البحث للموقع، وبعدها يقوم بتثبيت التطبيق على هاتفه، ثم يقوم بفتحه ويظهر له خاصية إضافة صورة من المعرض أو الاستوديو الخاص به للصور او التقاط صورة جديدة.

بعد اختيار المستخدم الصورة التى يرغب فى تحويلها إلى شخص عجوز يضغط على كلمة «Age» ويختيار خاصية «Old»؛ لتظهر له الصور فى مرحلة الشيخوخة.

ولم يقتصر الشغف بتحدي "فيس آب" على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام العاديين بل وصل أيضًا إلى نجوم الفن والغناء والرياضة في العالم العربي.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد