Scroll To Top

"ليونيل ميسي" بين المرشّحين للاستفادة من سكنات LPA في دالي براهيم!..ما القصة؟

المجلس الشعبي للبلدية: القوائم المنشورة تتعلق بأسماء مسجّلين على منصة إلكترونية للولاية

المشاهدات : 62947
0
آخر تحديث : 11:51 | 2021-06-03
الكاتب : محمد عبد المؤمن

ليونيل ميسي

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن -  ليونيل ميسي من مواليد سنة 1980 بولاية عين الدفلى ، هكذا ورد اسم واحد من المسجّلين في قوائم محلية تخصّ المواطنين المؤهّلين للاستفادة من سكن ترقوي مدعّم LPA ببلدية دالي براهيم في ولاية الجزائر.

البلدية الواقعة غربي عاصمة البلاد  ، نشرت مساء أمس الأربعاء القوائمَ الأولية للمواطنين المرشّحين للاستفادة من السكنات بصيغة السكن الترقوي المدعّم ، بعد تسجيل أنفسهم عبر منصة إلكترونية خصّصت للعملية، لكن الغريب في الأمر ، أن اسم الدولي الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم كان بين 2543 اسمًا مسجّلا في القوائم، الذين لن يحصل معظمهم على سكنات لمحدودية الحصّة المقدّمة للبلديات في هذا البرنامج.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يدرج فيه اسم البرغوث الأرجنتيني وأسماء مشاهير آخرين ، في قوائم السكن في الجزائر ، فقد تكررت حوادث التسجيل العشوائي مرّات عديدة في قوائم المتقدّمين للحصول على سكنات "عدل" في سنوات سابقة.

أول تعليق من بلدية دالي براهيم على حادثة تسجيل ''ميسي'' في قوائم سكنات LPA

 

وفي أول تعليق لها على الحادثة ، قالت بلدية دالي براهيم مساء اليوم الخميس ، في بيان وقّعه رئيس المجلس الشعبي للبلدية ، إن القوائم التي نشرت على صفحتها في فيسبوك تعود إلى مسجّلين على منصة إلكترونية للولاية. 

وجاء في بيان البلدية أن ''قوائم المكتتبين الراغبين في الحصول على سكن ترقوي مدعّم والمسجّلين ضمن المنصة الإلكترونية للولاية تحمل أسماء مغلوطة وليس لها أساس من الصحّة'' ، في إشارة إلى اسمي ''ليونيل ميسي''و ''رونالدو زيدان'' اللذان ظهرا في القوائم المنشورة
 

 

 

 

 

 

 
كلمات دلالية : ميسي LPA دالي براهيم

أعمدة البلاد