Scroll To Top

تعرف على حالة الطقس خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان

حسب عدة نماذج للأرصاد الجوية الجزائرية والأروبية

المشاهدات : 6336
0
آخر تحديث : 11:13 | 2021-04-12
الكاتب : ر-ب

البلاد نت- ستشهد الولايات الشمالية للوطن الأسبوع الأول من شهر رمضان، بعض التقلبات الجوية، هذا حسب عدة نماذج للأرصاد الجوية الجزائرية والأروبية.

وحسب المصدر ذاته ستكون البداية بالمناطق الساحلية الوسطى والشرقية مع صبيحة يوم الأربعاء الموافق لـ 14 أفريل 2021، حيث ستشهد اضطرابات من ضعيف إلى متوسطة الفعالية، لتمتد إلى المناطق الغربية مع الأمسية، بينما سيصل إلى ذروته يومي الخميس والجمعة بالإضافة إلى صبيحة يوم السبت.

أما فيما يخص درجات الحرارة فستبقى معتدلة، أين ستتراوح بين 15 حتى 23 كأعلى مقياس على المناطق الشمالية الساحلية وصولا إلى المرتفعات الداخلية، إلى أن تشهد انخفاض يوم الخميس بسبب الاضطراب الجوي القادم من أوروبا نحو الجهة الشمالية للوطن عبر تيارات شمالية إلى شمالية غربية، أين لا تفوق درجات الحرارة الـ 19 درجة بالمناطق الشمالية، بينما ستعرف ارتفاعا طفيفا بداية من يوم الأحد الموافق لـ 18 أفريل2021.

أما الجهة الجنوبية للوطن فستبقى عكس الشمالية، يعني أجواء مستقرة مع درجات حرارة مرتفعة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، خاصة على وسط الصحراء وصولا إلى أقصى الجنوب، أين ستتراوح درجات الحرارة على شمال الصحراء  بين 30 إلى 35 درجة، أما من وسط الصحراء إلى أقصى الجنوب ستتراوح درجات الحرارة بين 39 إلى 42 درجة.


أعمدة البلاد