زطشي : مرشحنا لإنتخابات "الكاف" هو من سيفوز بكرسي الرئاسة!

في تصريحات للتلفزيون العمومي ...

البلاد.نت-  أكد رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، أن المرشح الذي ستسانده الجزائر في إنتخابات رئاسة "الكاف" المرتقبة في الـ12 مارس الجاري هو من سيفوز برئاسة أعلى هيئة كروية في إفريقيا.

وفي تصريحات للتلفزيون العمومي أمسية اليوم، أكد زطشي أن الشخصية التي ستساندها الجزائر في إنتخابات "الكاف" هو من سيتوج بالرئاسة.

بحيث قال:" يوم 12 مارس ستتعرفون على الشخصية التي ساندناها في إنتخابات رئاسة "الكاف"، وإن شاء الله من رشحناه هو من سيفوز بكرسي الرئاسة".

وبحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن "الفاف" ساندت المرشح الجنوب الإفريقي موتسيبي، الذي يتواجد في رواق جيد لرئاسة الكاف.

للإشارة، فإن 4 مرشحين يتنافسون على خلافة الملغاشي أحمد أحمد، وهم  أوغستين سنغور رئيس الاتحاد السنغالي، ونظيريه الموريتاني أحمد ولد يحيى، والإفواري جاك أنوما وباتريس موتسيبي مالك نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي ما يخص قبول الطعن الذي رفعه لدى "التاس"، بعد رفض ملف ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا، أكد زطشي أن هذا التأخير سيؤثر على حملته الإنتخابية لكنه سيسعى جاهدا خلال الأسبوع المتبقي على الإنتخابات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

بحيث قال:" تم قبول الطعن شكلا من قبل "التاس"، في إنتظار الرد النهائي يوم 8 مارس بخصوص المضمون، حقيقة تأخر قبول الطعن يؤثر على حملتي الإنتخابية لعضوية الفيفا، لكن سأعمل جاهدا في ما تبقى من الوقت لتدارك كل شيء ".

ليضيف :" ما زال أمامنا بعض الوقت قبل إنتخابات 12 مارس، وإن شاء الله نوفق في هذه المأمورية، لأن ترشحي من ترشح الجزائر وسنواصل العمل لتحقيق الهدف المنشود ".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن