في زمن كورونا .. فلاح يحول مزرعته إلى قاعة حفلات بوهران !

و الأمن يوقف عدد من الأشخاص ..

البلادنت- رضوان بوعالية- تمكنتمصالح الشرطة لأمن الحضري 14 بأمن ولاية وهران ، من  اكتشاف قاعة حفلات تزاول نشاطها بطريقة غير شرعية للمرة الثانية  داخل مزرعة بحي اللوز.

 مع خرق إجراءات الحجر الصحي الجزئي للحد من انتشار  فيروس  كورونا  ،مع تحويل 06 أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 30سنة و45سنة ، مع وضع مركبتين بالمحشر.

 هذه العملية جاءت بناءا على استغلال لمعلومات ميدانية مؤكدة  مفادها وجود قاعة حفلات المتواجدة بمزرعة خميستي بحي اللوز، تقوم بمزاولة نشاطها بسرية للمرة الثانية ، مخالفة بذلك القرارات الإدارية الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، من خلال إحيائها لحفلات الزفاف ومأدوبات عشاء بطريقة غير شرعية.

حيث تنقلت مصالح الشرطة صاحبة الاختصاص إلى عين المكان لتباشر تحرياتها،  أين لوحظ أن صاحب القاعة قد اتخذ كل احتياطه والمتمثلة في غلق الأبواب الرئيسية وإطفاء الإنارة والأضواء الخارجية للتملص من قبض الأمن،.

إلا إن مصالح الشرطة بفضل الحنكة الشرطية والحس الأمني قامت بعملية مراقبة وترصد عن بعد لتحركات مشبوهة إلى ان تم توقيف الأشخاص السالف ذكرهم، الذين  أكدوا  أنهم كانوا داخل  قاعة الحفلات المعنية، يلبون دعوة أحد المعارف بحضور  مأدبة عشاء لحفل زفاف.

ليتم أخذهم  وتم اتخاذ ضدهم إجراء المعمول به والمتعلق بعدم احترام مواقيت الحجر الصحي الجزئي بتغريمهم غرامة 10الاف دينار ،ووضع المركبتين  بالمحشر مع الإجراء المعمول به في هذا الصدد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  2. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  5. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا