قوات البوليساريو تربك المخزن في ضربات مركزة

البلاغ رقم 41 لوزارة الدفاع الصحراوية

الجيش الصحراوي
الجيش الصحراوي

البلاد - رياض.خ -   جدد جيش التحرير الشعبي الصحراوي، اليوم الأربعاء هجماته المركزة على معاقل ونقاط تمركز قوات الإحتلال المغربي ، من خلال ضربات عنيفة أربكت جنود المخزن.

وقال البيان رقم ال 41 لوزارة الدفاع الصحراوية ، إن الارتباك طبع دولة الإحتلال بعد تلقيها ضربات متواصلة على يد مقاتلي جيش التحرير الشعب الصحراوي"، مبرزة بالتفصيل العمليات التي خاضتها جبهة البوليساريو في عدة مناطق واستهدف القصف خلال اليوم وأمس نقاط تمركز قوات العدو في منطقة أمݣلي النبكة بقطاع آمݣالا.

كما تم قصف عنيف إستهدف جحور قوات العدو المتخندقة بمنطقة أمݣلي الحارّة بقطاع آمݣالا ، مع قصف مكثف طال نقاط تمركز العدو في منطقة تنوشاد بقطاع المحبس. وامتد القصف المركز ليطال قواعد جنود العدو في منطقة ݣلب النص بقطاع آوسرد.

أما بخصوص العمليات النوعية لقوات الجيش الصحراوي نهار اليوم الأربعاء ، نجحت هذه الأخيرة في قصف مفارز جحور قوات العدو في عدد من المواقع أبرزها نقاط تمركز جنود الاحتلال بمنطقة أݣليبات العݣاية بقطاع آوسرد. كما تم قصف مركز إستهدف جحور قوات الاحتلال المتخندقة بمنطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد واستهداف جنود المخزن بمنطقة روس السبطي بقطاع المحبس وقصف آخر مس مواقع قوات الاحتلال بمنطقة أم أدݣن بقطاع البݣاري.

وذكر بيان وزارة الدفاع الصحراوية ، أن القصف استمر طيلة اليوم الأربعاء ، وكان قصفا أكثر ضراوة في منطقة لݣصيبيين بقطاع الفرسية مرتين متتاليتين مع تسجيل قصف إستهدف مواقع جنود العدو بمنطقة أوديات أشْديدة بقطاع الفرسية ، كما جرى قصف مركز طال مواقع قوات الاحتلال المتخندقة بمنطقة روس لفرارين بقطاع السمارة.

واعتبرت وزارة الدفاع الصحراوية أن قواتها لن تكل في توجيه هذه الأقصاف ضد نقاط تمركز جنود المخزن لتسجيل نتائج هامة ، متحدثة عن إحراز نقاط هامة في ميدان القتال بين قتلى وجرحى و فارين من ساحة القتال ، وهو ما أظهر حالة من الإنحطاط المعنوي التي أثرت بشكل مباشر على الجنود والضباط المغاربة المتمركزين على طول جدار الذل.

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  7. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل

  8. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  9. للوقاية من التجاعيد.. إليك نوع من الطعام ضروري للبشرة

  10. الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للطاقة : الجزائر على موعد مع إنجاز 6 محطات تحلية جديدة بالطاقة الشمسية في 2025