قصف مركز على معاقل ونقاط تمركز قوات الاحتلال المغربي

البلاغ العسكري رقم 34 لوزارة الدفاع الصحراوية

الجيش الصحراوي
الجيش الصحراوي

البلاد - خ.رياض -  في منطقة أمگلي التمات بقطاع آمگالا. أفاد البلاغ العسكري ال 34 لوزارة الدفاع الصحراوية ، أن جيش التحرير الشعبي الصحراوي واصل قصفه لمعاقل الإحتلال المغربي باستهداف قواعد جنود العدو في منطقة امكلي التمات بقطاع آمكالا.

وكشف البيان ، عن هجمات جديدة أكثر ضراوة وقعت ليلة أمس وليلة البارحة ، من خلال استمرار القصف من قبل مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي في المواقع التالية: ️ قصف مركز إستهدف مواقع العدو في منطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد. ونهارَ اليوم قصف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي الميامين جحور وتخندقات قوات الاحتلال في المواقع التالية: قصف مركز إستهدف قواعد جنود العدو في منطقة أمگلي التمات بقطاع آمگالا.

إلى جانب ️قصف عنيف طال مواقع جنود الاحتلال بمنطقة أم لگطة بقطاع المحبس. بالإضافة إلى ️قصف مركز مس جحور قوات الاحتلال المتخندقة بمنطقة بنكارات بقطاع السمارة. ️فضلا عن قصف عنيف إستهدف مواقع العدو بمنطقة أگويرة ولد أبلال بقطاع المحبس. ️ كما استهدف القصف المركز ، مواقع قوات الاحتلال بمنطقة أَوْدَيْ لفريرينة بقطاع السمارة. كما أعلن عن ️قصف مكثف إستهدف جنود العدو المتخندقين بمنطقة أسْبَيْخَةْ العشْ بقطاع السمارة.

وأعلن بيان وزارة الدفاع الصحراوية ، أن المعركة المستمرة لدحر قوات الإحتلال المغربي ، يقابلها إنكار مستمر للمغرب ، الذي ينفي وجود معركة ويفند تعرض قواته إلى قصف و هجمات مستمرة ، مضيفا أن قوات الاحتلال ترد بكامل معداتها وآلياتها ,وكان الطيران المغربي قد تدخل يوم الاثنين الماضي الموافق ل 14 ديسمبر الجاري, دون تحقيق أية نتيجة بعد تعرض جحور جنوده لقصف عنيف بمنطقة أم أدگن بقطاع البگاري.

وقال البيان ، إن الجيش الصحراوي استهدف عدة مواقع حساسة تخص تخندق جنود الاحتلال المغربي في منطقة روس السبطي بقطاع المحبس، ومنطقة بنكارات بقطاع السمارة، ومنطقة كلب النص بقطاع آوسرد ، مؤكدا أن الاحتلال المغربي يتكبد على الدوام خسائر لا حصر لها ينفي المغرب وجودها لمغالطة شعبه وطمس حقائق ما يقع على مستوى جدار " العار".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  4. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  5. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  8. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  9. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  10. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة