Scroll To Top

الجزائر تجدّد دعمها "اللامشروط" للقضية الفلسطينية العادلة

في الدورة العادية لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

المشاهدات : 1442
0
آخر تحديث : 21:31 | 2020-10-24
الكاتب : البلاد.نت

تعبيرية

البلاد.نت - جددت الجزائر اليوم السبت "دعمها اللامشروط" للقضية الفلسطينية العادلة ، وعبّرت عن تأييدها لحقوق العمال الفلسطينيين ، وهذا في أشغال الدورة العادية الـ93 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

وجاء في بيان لوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، أن الأمين العام بالنيابة للوزارة رابح مخازني، قام بتمثيل الوزير الهاشمي جعبوب في أشغال الدورة 93 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، المنظمة بتقنية التحاضر المرئي عن بعد.

وأكد ممثل الجزائر دعم البلاد "اللامشروط للقضية الفلسطينية العادلة" ، ودفاعها عن حقوق العمال الفلسطينيين وتمكينهم من "العمل في ظروف لائقة ومقبولة في إطار لوائح المعاهدات والاتفاقيات العربية والدولية في هذا الشأن".

وفي سياق المساعي الحثيثة لرفع الغبن ومساعدة العمال الفلسطينيين لتجاوز الآثار التي خلفها انتشار فيروس كوفيد-19، أكد مخازني  "ضرورة تنفيذ قرارات الدورة السابقة لمجلس الإدارة فيما يخص تنظيم مؤتمر المانحين لدعم صندوق التشغيل في فلسطين".

كما نقل المتحدث مطلب الجزائر لمنظمة العمل الدولية على "إدراج بند دائم في أعمال مؤتمر العمل الدولي بشأن أوضاع عمال وشعب فلسطين والأراضي العربية المحتلة الأخرى".

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد