Scroll To Top

تقسيم المنحة المالية المعلن عنها لفائدة أصحاب حافلات النقل ما بين الولايات إلى جزئين

الجزء الأول سيقدم قريبا والثاني ابتداء من شهر جانفي 2021

المشاهدات : 1548
0
آخر تحديث : 12:24 | 2020-09-23

-البلاد نت- راضية بوبعجة- كشف الاتحاد الوطني للناقلين"UNAT"، اليوم الأربعاء،عن تقسيم المنحة المالية المعلن عنها لفائدة أصحاب حافلات النقل ما بين الولايات والمقدرة بـ 30 ألف دج إلى جزئين.

وأشار بيان الاتحادية إلى أن منحة 30 ألف دينار جزائري والتي تخص ثلاثة أشهر " أوت، سبتمبر، وأكتوبر" ، ستقسم إلى جزئين، الجزء الأول والمقدر بـ 45 ألف دينار جزائري ستدفع قريبا والجزء الثاني ابتداء من جانفي 2021.

كما كشف عن إمكانية فتح الخطوط ما بين الولايات في أقرب الآجال، حيث تقرر تخصيص لجنة لدراسة وتقييم الأضرار الناجمة عن التوقف عن العمل بسبب انتشار فيروس كورونا، مع التأكيد على ضرورة تعجيل صب منحة جائحة كورونا لصالح متعاملي نقل المسافرين.  

ويأتي هذا القرار بناء على الاجتماع المنعقد برئاسة الجمهورية بتاريخ 21 سبتمبر بحضور رئيس المكتب الوطني للاتحاد الوطني للناقلين، محمد بلال، مع مستشار رئيس الجمهورية من أجل دراسة انشغالات ومطالب الناقلين المقدمة من طرف الاتحاد.

ولتذكير فقد قرر الوزير الأول عبد العزيز جراد، توسيع الاستفادة من المساعدات المالية المقدرة بـ 30 ألف دينار لفائدة أصحاب حافلات نقل الأشخاص المتضررين من تدابير وقف النقل بين الولايات، كما تقرر منح مساعدات مالية بـ 10 آلاف دينار جزائري لسائقي حافلات النقل ومساعديهم.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد