تبسة: الحكم على مشعوذ بـ 6 سنوات سجنا نافذا

بعد تفتيش منزله والعثور على مئات الطلاسم

-البلاد نت - م . بوذيبة- أدانت أمس الأول محكمة الجنح بتبسة، مشعوذ شاب عثر بمنزله منذ أيام، على مئات الطلاسم والسحر والصور لأشخاص من الجنسين داخل مسكنه عقب تدخل مواطنين لإخماد حريق شب داخل منزله، بـ 6 سنوات سجنا نافذا مع أمر بالإيداع الفوري.

المعني وبعد تبليغ الجهات الأمنية بوضعه، تم توقيفه من طرف قوات الشرطة بالأمن الحضري الثالث بعاصمة الولاية ، حيث تم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تبسة، وفق إجراءات المثول الفوري، ليصدر في حقه حكم بالسجن النافذ، بينما طالبت النيابة العامة بتوقيع عقوبة 10 سنوات سجنا نافذا على المتهم.

وأدين المتهم بممارسة الشعوذة وإتلاف المصحف الشريف وتدنيسه والتنبؤ بالغيب وممارسة الكهانة، حيث جرت المحاكمة وفق إجراءات المثول الفوري لوجود أدلة كافية تورطه في جملة أفعال خطيرة صنفت في خانة الجهل والكفر.

 وتعود حيثيات انكشاف هذا المشعوذ إلى منتصف شهر أوت الجاري، حينما تدخل شباب الحي لإطفاء حريق شب داخل غرفة منزل المشعوذ، ليكتشفوا عن قرب أن منزل جراهم ما هو إلا وكر للسحر والشعوذة، بعد عثورهم على صور نساء ورجال وأطفال، عليها طلاسم مختلفة تستعمل في السحر والشعوذة، بالإضافة إلى زواحف وطيور محنطة وجلود لحيوانات مجهولة النوع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية

  10. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه