أمن سوق أهراس يوقف 6 أشخاص اعتدوا على ممرض و حطموا تجهيزات صحية

في ثلاث عمليات منفصلة...

البلاد.نت- تمكن عناصر الأمن بولاية سوق أهراس ضمن ثلاث عمليات منفصلة من توقيف ستة  أشخاص قاموا بالاعتداء على ممرض وتحطيم تجهيزات بمستشفى المدينة.

وبحسب ما كشف عنه المكلف بالإعلام بذات السلك الأمني، فإن عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثامن قاموا في عملية أولى بتوقيف شخصين في عقدهم الثاني عقب تلقي نداء من قاعة الإرسال مفاده تعرض أحد الممرضين بمستشفى سوق أهراس للاعتداء والسب والشتم من طرف شخصين.

و في قضية ثانية تم توقيف 3 أشخاص في عقدهم الثاني من العمر من ذوي السوابق القضائية بعد تلقي نداء بشأن قيامهم و هم في حالة متقدمة من السكر بتحطيم وتخريب عديد التجهيزات على مستوى مصلحة الاستعجالات الطبية بذات المستشفى.

كما قام عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثامن في عملية ثالثة بتوقيف شخص (30 سنة) حطم مدخل و زجاج مصلحة عزلة مرضى كوفيد-19 بمستشفى سوق أهراس وذلك بعد تلقي نداء من قاعة الإرسال.

وباستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملفات قضائية في حق الموقوفين الستة عن جرم إهانة موظف أثناء تأدية مهامه بالسب والعن" بالنسبة للقضية الأولى، والتحطيم العمد لملك الغيربالنسبة للقضيتين الثانية والثالثة، ليتم تقديمهم أمام نيابة محكمة سوق أهراس.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟