السفارة الفرنسية تعلن تعليق إصدار التأشيرات للجزائريين ابتداء من اليوم

مركز VFS يتوقف عن العمل بسبب قطع الأنترنت من طرف سلطة ضبط البريد والاتصالات .

البلاد نت - توقف منذ صباح اليوم مركز VFS لمعالجة طلبات الحصول على تأشيرة الدخول الى الأراضي الفرنسية و دول فضاء شنغن عن العمل وذلك بسبب قطع خدمات الإنترنت عنه حسب ما أورده بيان للقنصلية العامة الفرنسية.

وأوضحت القنصلية الفرنسية،  أن توقف مركز VFS "مرده قطع الأنترنت عن المركز و عن القنصلية الفرنسية من طرف سلطة ضبط البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية".

وقالت القنصلية انها تعاني من إنقطاع الإنترنت منذ الغلق الذي وصفته بالمفاجىء لشركة SLC التابعة للطفي نزار نجل اللوء خالد نزار  المتواجدين بالخارج و الصادر بحقهم احكام قضائية 

وأضاف البيان أنه "نتيجة لذلك ، لم تعد القنصلية العامة الفرنسية قادرة على معالجة طلبات التأشيرة حيث لا يمكن توجيه أي تعليمات، ولا يمكن إصدار أي قرار وبالتالي لا يمكن إصدار أي تأشيرة".

كما أعربت القنصلية في بيانها عن أسفها لقرار سلطة ضبط البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية و اعتبرت ان ما لا يختلف عليه إثنان ان القرار لم يأخذ في الحسبان ماهو أفضل لمصلحة الأفراد والشركات الذين يعتبر  الحصول على تأشيرة أمرًا مهما بالنسبة لهم"

ووصفت القنصلية القرار بالأحادي كما دعت الى اتخاذ تدابير عاجلة لتمكين مركز معالجة ملفات طلبات الحصول على التأشيرة، من العودة للعمل.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية