الزلفاني يُقرر مقاضاة شبيبة القبائل عند "الفيفا"

البلاد نت - م خ -  رفع المدرب التونسي، يامن الزلفاني، شكوى إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ضد فريقه السابق شبيبة القبائل، بحسب التصريحات التي أدلى بها لموقع "العربي الجديد".

وقال الزلفاني، انه تفاجأ بقرار إقالته من النادي في وسائل الإعلام، وهذا دونما أن تخطره بذلك إدارة "الكناري": "أريد أن أوضح أنني أخبرت مسؤولي شبيبة القبائل عند توقيع العقد أنني لم أحصل بعد على ديبلوم التدريب الصنف أ، بسبب إيقاف الدورات التكوينية التي ينظمها الاتحاد التونسي لكرة القدم نظراً لأزمة فيروس كورونا، أي أنني لا أخفي شيئاً".

وأضاف: "لم يشكل هذا الأمر عائقاً في بداية تجربتي مع فريق الشبيبة، بعد أن اتفقت مع المسؤولين على تسجيلي كمدرب مساعد حتى أتمكن من الوجود على دكة الاحتياط خلال المباريات الرسمية وكان مساعدي، التونسي فخري باللطيف، هو المدرب الأول في سجلات الاتحاد الجزائري لأنه يملك الشهادة المطلوبة". 

وتابع: "مع بداية الموسم الحالي طرحت الإدارة الملف من جديد وقررت منعي من الوجود في المباريات بشكل نهائي، حينها تحدثت مع شريف ملال، فعبر عن تمسكه بخدماتي وطلب مني قيادة الفريق من المدرجات خلال مباريات البطولة وهذا ما حصل عند مواجهة برج بوعريرج".

وأردف: "لكن بعد نهاية المباراة أخبرته أنني لا أقدر على المواصلة في ظل هذا الوضع الصعب، إلا أنه أصر على بقائي". وكانت "الفاف" قد رفضت منحة رخصة التدريب للزلفاني بسبب عدم حيازته على شهادة "كاف أ"، ليُقرر التونسي مُقاضاة "الكناري" على خلفية عدم حصوله على مستحقاته وفسخ التعاقد معه دون علمه.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية