Scroll To Top

بن ناصر يروي تجربته مع أرسنال تحت قيادة أرسن فينغر

المشاهدات : 1264
0
آخر تحديث : 08:16 | 2020-12-02
الكاتب : البلاد نت

البلاد نت - م خ -  سرد الدولي الجزائري، اسماعيل بن ناصر، في حديثه لمجلة "سبورت وييك" الإيطالية، عن مسيرته الكروية التي خاضها في نادي آرل أفينيون الفرنسي وصولا إلى صفوف ناديه الحالي ميلان الإيطالي.

كما تحدث عن علاقته بالمدرب الفرنسي أرسن فينغر، حيث قال: "وصلت إلى إنجلترا وأنا في عمر 17 سنة لقد مكثت شهرين في فندق لأني لم أكن أرغب في العيش مع عائلة لا أعرفها، قبل أن تأتي أختي وتعيش معي".

وأضاف: "لعبت مباراة واحدة خلال فترة عامين التي قضيتها في إنجلترا، وكان ذلك في سبتمبر إذ شاركت لأول مرة في كأس الرابطة مع أرسنال وكان ذلك أمام شيفيلد في مباراة تعرض فيها كل من شامبرلين ووالكوت للإصابة".

وأردف: "لم يكن الأمر سهلا للغاية، إذ أنني خضت اللقاء كجناح أيسر هجومي ولم يسبق لي اللعب في ذلك المنصب، لقد أقحمني فينغر في مركز لم أعتاد عليه، لقد عشت ضغط كبير، وكنت أفقد العديد بعض الكرات وأسترجع البعض منها".

وتابع: "لكني لست نادما، فكنت أتدرب مع لاعبين كبار مثل أوزيل وكازورلا"، كما أكد لاعب "الخضر" أنه اختار اللعب لإمبولي الذي كان ينشط في الدرجة الثانية الإيطالية، لأنه كان يرغب فيه بشدة، ومنحه فرصة البروز على عكس أرسنال.

وختم بن ناصر: "لقد شعرت بثقة مسؤولي إمبولي في امكانياتي، كان لايزال يربطني عقد بأربع سنوات مع أرسنال لكنني اتخذت قرار الإنضمام إليهم، قبل أن أنضم إلى ميلان".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد