وفاة ممرضة في مستشفى عين الكبيرة بسطيف متأثرة بفيروس كورونا

توفيت ليلة الأربعاء إلى الخميس ممرضة تعمل بالمؤسسة العمومية الاستشفائية للصحة الجوارية ببلدية عين الكبيرة (27 كلم شمال سطيف) متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حسب ما علم من مسؤولي القطاع.

و أكد ذات المصدر لوأج بأن الفقيدة البالغة من العمر 48 سنة و هي زوجة ممرض متقاعد من ذات المؤسسة الصحية قد توفيت بمصلحة الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد عبد النور سعادنة بعاصمة الولاية التي نقلت إليها الثلاثاء المنصرم بعد تدهور وضعها الصحي الذي تطلب إنعاشها.

و تعتبر الممرضة الراحلة التي سيوارى جثمانها الثرى بعد تنظيم وقفة ترحم و إقامة صلاة الجنازة عليها بساحة المركز الاستشفائي الجامعي، واحدة من جنود الجيش الأبيض الذين كانوا في الصفوف الأولى في مواجهة جائحة كورونا منذ ظهورها بولاية سطيف.

و تعد هذه الوفاة الثانية خلال 24 ساعة في صفوف الجيش الأبيض بسبب كوفيد-19 بولاية سطيف بعد وفاة رئيس قسم الأشعة بمصلحة الاستعجالات بذات المركز الاستشفائي الجامعي الذي ووري جثمانه الثرى أمس الأربعاء بمقبرة سيدي حيدر شرق سطيف.

جدير بالذكر أن مدير الصحة و السكان لولاية سطيف، سليم رقام، كان قد كشف يوم الأحد المنصرم في تصريح لوأج عن تسجيل 155 حالة إصابة  بكوفيد-19 في أوساط الطواقم الطبية و شبه الطبية و مستخدمي القطاع خلفت حالتي وفاة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  8. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  9. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  10. محكمة مروانة تفتح تحقيقا في قضية وفاة اللاعب نسيم جزار