Scroll To Top

أحوال الطقس المرتقبة لنهار اليوم الجمعة

المشاهدات : 2111
0
آخر تحديث : 08:49 | 2020-05-29

-البلاد نت- تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، لنهار اليوم الجمعة على المناطق الوسطى والغربية، أجواء مغشاة غالبا على المناطق الساحلية و القرب ساحلية، وتكون شبه رعدية أحيانا، خاصة على المناطق الوسطى، لتتحسن الأجواء تدريجيا بداية من الظهيرة.

أما  على المناطق الشرقية فتتوقع أجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على المناطق الساحلية والقرب ساحلية وعلى المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس، تكون الأجواء من مغشاة إلى غائمة مع تشكل خلايا رعدية بداية من الظهيرة تؤدي إلى تساقط زخات مطرية من المحتمل أن تكون معتبرة محليا.

كما ستميز المناطق الجنوبية أجواء مغشاة غالبا على أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي، الصحراء الوسطى نحو منطقة بشار مع تشكل خلايا رعدية منعزلة بداية من الظهيرة تؤدي إلى تساقط امطار محلية.

بالإضافة إلى أجواء مغشاة غالبا و شبه رعدية تميز شمال الصحراء و منطقة الواحات، أما على منطقة تندوف والصحراء الشرقية نسجل سماء من صافية إلى مغشاة جزئيا.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة لظهيرة اليوم الجمعة 29 ماي 2020، فستتراوح ما بين 24 إلى 29 درجة على المناطق الساحلية، وما بين 21 إلى 33 درجة على المناطق الداخلية ونسجل مقاييس ما بين 30 إلى 43 درجة على المناطق الجنوبية.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد