توقعات الطقس لنهار اليوم الخميس

- البلاد نت- تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية ، لنهار اليوم الخميس، على المناطق الساحلية ضباب محلي خلال الصبيحة، لتصبح الأجواء مغشاة جزئيا على العموم لتتلبد السماء بداية من الظهيرة على الجهة الوسطى الغربية للمنطقة.

على المناطق الداخلية، الهضاب العليا ومنطقة الاوراس، تكون الأجواء مغشاة غالبا مع تشكل رعود بداية من الظهيرة ، تؤدي إلى تساقط بعض الزخات المطرية المحلية، خاصة نحو الهضاب العليا ومنطقة الاوراس.

أما على المناطق الغربية فتتوقع المصالح ذاتها وبالتحديد على المناطق الساحلية والداخلية ضباب مرفوق ببعض السحب السفلى خلال الصبيحة، لتصبح الأجواء مغشاة غالبا، و أحيانا غائمة على أقصى الغرب.

وبداية من الظهيرة ، نرتقب تشكل خلايا رعدية منعزلة على المناطق الداخلية، تؤدي إلى تساقط بعض الأمطار المحلية، لتلتحق هذه الاخيرة بالسواحل أواخر الليل.

في حين ستشهد المناطق الجنوبية أجواء من مغشاة غالبا إلى غائمة محليا على منطقة بشار، شمال الصحراء ومنطقة الواحات مع تساقط بعض الأمطار التي تكون رعدية أواخر النهار على شمال الصحراء وشمال منطقة الواحات، مع تسجيل اجواء صافية على باقي المناطق الجنوبية على العموم.

فيما يخص درجات الحرارة المتوقعة لظهيرة اليوم الخميس 09 افريل 2020، فستتراوح ما بين 19 إلى 25 درجة على المناطق الساحلية و ما بين 14 إلى 26 درجة على المناطق الداخلية، وستسجل مقاييس ما بين 22 إلى 41 درجة على المناطق الجنوبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم