الحماية المدنية ترد على فيديو الممثلة إيمان نوال

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- ردت المديرية العامة للحماية المدنية، على فيديو نشرته الممثلة إيمان نُوال، بخصوص رفض أعوان الحماية المدنية التدخل من أجل فتح باب منزلها، مؤكدة أنه ليس من مهامها فتح الأبواب.

وقالت الحماية المدنية، في ذات البيان، ردا على الفيديو الذي لقي انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء الإثنين، "فيما يخص نشر الفيديو رفض تدخل الحماية المدنية لفتح باب منزل الفنانة إيمان نوال، نوضح للرأي العام أن الحماية المدنية ليست من مهامها فتح الأبواب، إلا في حالة وجود خطر أو شخص داخل البيت وهو معرض للخطر، أو وجود أشخاص مهما كانت أعمارهم أطفال، مراهقين، رجال أو نساء فاقدي للوعي أو لا يردون".

وأضافت ذات المصالح، أنه: "حتى في حالات لما يكون البيت خالي من السكان ويوجد خطر على السكان، كاندلاع حريق، خطر الانهيار وما شابه ذلك، يكون التدخل بطلب وحضور من زملائنا في الشرطة أو الدرك الوطني وحتى السيد وكيل الجمهورية إذا تطلب الأمر".

وخاطبت المديرية العامة للحماية المدنية، الممثلة صاحبة الفيديو: "سيدتي الفاضلة إن أعوان الحماية المدنية لا يتأخرون في الإسعاف والإنقاذ ولو كلف ذلك حياتهم"، مشيرة إلى أن إسعافات الحماية المدنية تتدخل لضمان تقديم الإسعاف كل 34 ثانية.

وللتذكير، فقد نشرت الممثلة إيمان نوال، قامت بنشر فيديو لقي انتشارا واسعا مساء الاثنين، قالت فيه إن مفتاح منزلها تعرض للكسر واستغاثت بمصالح الحماية المدنية لكنها لم تستجب لندائها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم