تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية بالمدية

البلاد.نت- تمكنت قوات الشرطة التابعة للأمن الحضري الثالث بالمدية من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية وإعادة بيعها كاملة أو على شكل قطع غيار.

وقائع القضية تعود إلى تمكن مصالح أمن دائرة قصر البخاري، من توقيف شخص على متن دراجة نارية دون وثائق على مستوى مدينة قصر البخاري. وبعد التحقيق معه تبين أنها محل سرقة من مدينة المدية بقطاع اختصاص الأمن الحضري الثالث بالمدية، أين تم فتح تحقيق من طرف عناصر الضبطية القضائية التابعة لنفس المصلحة، الذي أسفر على الكشف عن أفراد شبكة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية.

وفي ظرف قياسي تم توقيف عناصر الشبكة المتكونة من 05 متورطين تتراوح أعمارهم مابين (23 و33 سنة)، كما استطاعت مصالح الشرطة الكشف عن مكان إخفاء الدراجات النارية المسروقة في مستودع معزول ملك لأحد المتورطين ، أين تم استرجاع 7 دراجات نارية،  4 منها كاملة، و3 على شكل لواحق بعد أن تم تفكيكها وبيعها كقطع غيار.

وإثر ذلك، تم تقديم المتورطين أمام محكمة نيابة المدية، بتهمة تكوين جمعية أشرار بغرض إعداد لجناية سرقة مركبات ذات محرك والمتاجرة بها و بقطع غيارها دون سند قانوني مع إخفاء أشياء مسروقة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  2. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  5. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا