رئيس معهد العالم العربي يتمنى حظا موفقا للخضر في نهائي "الكان"

وكالات - تمنى رئيس معهد العالم العربي، جاك لونغ يوم الاثنين "حظا موفقا" للمنتخب الوطني لكرة القدم في نهائي كأس افريقيا للأمم 2019 التي تجري وقائعها في مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وأشار رئيس معهد العالم العربي  في بيان هنأ فيه "الأفناك" على "تأهلهم الرائع" قائلا "نحن كثيرون اليوم هنا في فرنسا ممن يتقاسمون الفرحة مع الجزائريات و الجزائريين. اتمنى لهم حظا موفقا في المباراة النهائية التي ستجمعهم بأصدقائنا السنغاليين".

وتأهلت الجزائر سهرة امس الاحد امام نيجيريا بهدفين لهدف (2-1) بفضل ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة رياض محرز في الوقت البدل الضائع.

ويرى السيد جاك لونغ، أن هذا الفوز الذي جاء بفضل الضربة الحرة في الدقيقة الأخيرة من المقابلة هو "انتصار للشجاعة و التضحية"، مبرزا انه انتصار "لشعب بأكمله".

وختم قائلا "عدا الجانب الرياضي فإن هذا فوز لشعب بأكمله يتجند منذ اشهر بحماس ليعطي الجزائر المكانة التي تليق بها و هي بلد كبير فخور بتاريخه و غني بشبابه".

يحتضن معهد العالم العربي معرضا خاصا بكرة القدم بيرز على الخصوص كرة القدم الجزائرية انطلاقا من فريق جبهة التحرير الوطني (1958-1962) و ملحمة الفريق الوطني في 1982.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  9. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  10. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟