توقيف 4 منقبين عن الذهب ببرج باجي مختار

البلاد نت - أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس الاثنين ببرج باجي مختار، أربعة (4) منقبين عن الذهب، وضبطت ثلاثة(3) مولدات كهربائية، حسبما أفاد به يوم الثلاثاء بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه ": في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 24 جوان 2019 ببرج باجي مختار/ن.ع.6، أربعة (4) منقبين عن الذهب وضبطت ثلاثة (3) مولدات كهربائية وأربع (4) مطارق ضغط، بالإضافة إلى مركبة رباعية الدفع".

في سياق متصل، ضبط حرس السواحل، بعين تموشنت/ن.ع.2، (32) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني، ببشار/ن.ع.3، تاجر مخدرات بحوزته (25) كيلوغرام من نفس المادة كانت مخبأة بداخل شاحنة صغيرة.

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني، بالمسيلة/ن.ع.1،  شخصا وحجزوا مسدسا آليا وبندقية صيد ومنظار ميدان و(1،6) كيلوغرام من الكيف المعالج، بالإضافة إلى كمية من الذخيرة، في حين تم حجز (3510) وحدة من التبغ بغرداية/ن.ع.4.

وعلى صعيد آخر، وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي (7) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغرداية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  10. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين