بوهدبة يشيد بجهود الشرطة في محاربة الجريمة

راضية بوبعجة – البلاد نت - أشاد المدير العام للأمن الوطني، عبد القادر قارة بوهدبة، اليوم السبت، بجهود الشرطة في محاربة الجريمة وحماية الأشخاص والممتلكات.

وفي هذا السياق أشرف بوهدبة على سلسلة من اللقاءات التوجيهية لفائدة رؤساء وقادة الوحدات والمصالح العملياتية للشرطة، والتي تندرج في إطار تعزيز آليات الاتصال الداخلي وتعزيز روح الانتماء المؤسساتي.

وخلال هذه اللقاءات، التي جمعته برؤساء المصالح الولائية للشرطة القضائية، رؤساء فرق البحث والتدخل التابعين لأمن 48 ولاية وحسب ما جاء في بيان المديرية العامة للأمن الوطني، فقد استمع المدير العام للأمن الوطني إلى عروض وشروحات تناولت المجهودات المبذولة والنتائج العملياتية المحققة من قبل قوات الشرطة في مجال مكافحة الجريمة بشتى أنواعها.

من جهتهم، قدم قادة ورؤساء وحدات وفصائل الأمن العمومي عروضا في مجال تطبيق الشرطة الإدارية، وكذا سهر قوات الشرطة على توفير الأمن العمومي من خلال محاربة الجريمة البسيطة والمتوسطة، وكذا السهر على تطبيق قانون المرور.

وبهذه المناسبة، وجه بوهدبة،  تهانيه إلى كافة قوات الشرطة نظير النتائج الميدانية المحققة مؤخرا في مجال محاربة الجريمة، حيث أسدى تعليمات وتوجيهات إلى رؤساء وقادة الفرق العملياتية، إلى ضرورة العمل على تكثيف الجهود وضمان السرعة والفاعلية في التدخل، بغرض تقديم أرقى الخدمات الأمنية للمواطن، والحرص على التطبيق الصارم لقوانين الجمهورية في إطار احترام مبادئ حقوق الإنسان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  4. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  5. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  6. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  8. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  9. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي

  10. وهران: الإطاحة بشبكة إجرامية سببت خسائر مالية بـ 9 ملايير سنتيم لشركة عمومية