Scroll To Top

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم والقناة الناقلة

المشاهدات : 699
0
آخر تحديث : 08:51 | 2019-03-15

وكالات- سيقيم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تأهل ثمانية أندية هي برشلونة الإسباني، أياكس الهولندي، بورتو البرتغالي بالإضافة إلى أربعة أندية إنكليزية هي مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وتوتنهام وليفربول.

وستشهد القرعة نظاماً جديداً يتمثل بإجراء قرعة الدور نصف النهائي بعد قرعة الدور ربع النهائي مباشرةً، وهو النظام الذي يعني أن مواجهات المربع الذهبي ستُعرف أطرافها مسبقاً وبالتالي ستتحضر الأندية للخصوم القادمين دون انتظار قرعة منفردة للدور نصف النهائي.

وتشهد قرعة ربع النهائي لأول مرة منذ سنوات تواجد أربعة أندية إنكليزية من أصل ثمانية أندية، بينما غابت السيطرة الإسبانية ببقاء فريق واحد لأول مرة منذ عام 2010، وهو العام الذي شهد تواجد برشلونة فقط كممثل لإسبانيا في الدور ربع النهائي.

في المقابل وبسبب تواجد أربعة أندية إنكليزية في الدور ربع النهائي، سيكون من المحتمل أن يشهد الدور مواجهات إنكليزية-إنكليزية قوية بين كل من قطبي مدينة مانشستر، توتنهام وليفربول وصيف الموسم الماضي بعد الخسارة أمام ريال مدريد (3 – 1).

ووفقا للأرقام فإن عدد الألقاب المتواجدة في الدور ربع النهائي هي 21 لقباً على الصعيد التالي: ليفربول (5 ألقاب)، برشلونة (5 ألقاب)، أياكس (4 ألقاب)، مانشستر يونايتد (3)، بورتو (2) يوفنتوس (2).

أما الفريقان الوحيدان اللذان لم يُحققا اللقب الأوروبي حتى الآن من بين المتأهلين، هما مانشستر سيتي وتوتنهام الإنكليزيان.

هذا وستبث قرعة ربع نهائى دورى الأبطال اليوم الجمعة، التي ستجرى بمدينة "نيون السويسرية" على قناة  المفتوحة beIN SPORTS NEWS HD.ابتداء من الساعة 12.00 بتوقيت الجزائر و 11.00 بتوقيت غرينيتش.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد