رونالدو يرد على استفزازات جماهير أتلتيكو مدريد بطريقته الخاصة

وكالات- استقبلت جماهير نادي أتلتيكو مدريد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قبل انطلاق صافرة مباراة الذهاب التي تجمع بين الفريقين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات دور (16) في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم تنس جماهير الروخيبلانكوس ما فعله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفريقهم، خلال السنوات الماضية عندما كان يلعب مع الجار اللدود ريال مدريد.

ولعب الدون ضد أتلتيكو 31 مباراة، سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 8 أهداف لزملائه السابقين، ولا يُمكن نسيان الأهداف الثلاثة "هاتريك"، التي هزّ من خلالها شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

واستمرت الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بإطلاق صافرات الاستهجان نحو "صاروخ ماديرا" كلّما لمس فيها الكرة، لكنها زادت الوتيرة، حين احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لصالح نادي يوفنتوس، من خارج منطقة الجزاء.

وبعد إعطاء الحكم أمر تنفيذ الضربة الحرة، التي كان على تنفيذها المهاجم البرتغالي، أمر بالتوقف قليلاً حتى يشهر البطاقة الصفراء في وجه الإسباني دييغو كوستا، الذي لن يلعب في لقاء الإياب، مما جعل الجماهير تصب جام غضبها على كريستيانو رونالدو.

وردّ النجم البرتغالي رونالدو بطريقته الخاصة على الصافرات والاستفزازات التي طاولته من قبل الجماهير، وذلك حين لوح بيده لهم، مشيرا بأصابعه الخمسة، وهو عدد الألقاب التي حققها اللاعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا (4 مع ريال مدريد ولقب مع مانشستر يونايتد).

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن