بن سلمان يطمح لشراء مانشستر يونايتد

بن سلمان
بن سلمان

البلاد.نت- أكدت تقارير صحفية بريطانية أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، يرغب بشدة في شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في محاولة يستهدف من خلالها حرف الأنظار  عمّا يتعرض له من ضغوط محلية وخارجية، بسبب سياساته "المتهورة"، وفق مراقبين.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، في خبر حصري لها السبت، أن بن سلمان يخطط لتقديم عرض مالي، تُقدر قيمته بـ3.8 مليارات جنيه إسترليني (4.9 مليارات دولار أمريكي)، من أجل الاستحواذ على أسهم النادي الإنجليزي العريق، قبل بداية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن بعض المصادر نفت تماماً فكرة موافقة عائلة غلايزر الأمريكية على بيع النادي، لكن العرض الذي قدمه الأمير السعودي لا يمكن رفضه، وهو ما قد يجعل مُلاك النادي الإنجليزي يفكرون جدياً في العرض.

وأشارت إلى أن العائلة الأمريكية كانت قد اشترت مانشستر يونايتد بمبلغ 790 مليون جنيه إسترليني قبل 14 عاماً، وفي حال وافقت على المبلغ الذي قدمه الأمير السعودي، فإنها ستحظى بمكاسب خرافية قد تصل إلى 2.2 مليار جنيه إسترليني.

وجرت في الفترة الماضية، مفاوضات بين تركي آل الشيخ الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة والرئيس الحالي لهيئة الترفيه السعودية، مع مالكي نادي مانشستر يونايتد، من أجل الاستحواذ على ملكية العملاق الإنجليزي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية