آخر ما قاله الأرجنتيني إيميليانو سالا قبل اختفاء الطائرة

نشرت وسائل إعلام إسبانية ما قالت إنه تسجيل صوتي للاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا، المنتقل حديثًا من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي، والذي اختفت الطائرة التي كانت تقله إلى النادي الويلزي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب صحيفة "ماركا"، فإن سالا قال في التسجيل الصوتي: "أخي أنا أحتضر. أنا كنت في نانت أفعل كل شيء، وأنا على متن طائرة يبدو أنها ستسقط. سأذهب إلى كارديف صباح غدٍ من أجل المشاركة في التدريبات. لنرى ما سيحدث”.

وأضاف سالا "إذا لم تكن هناك أخبار عنّي بعد ساعة ونصف الساعة.. لا أعلم إذا كانوا سيرسلون أحدًا للبحث عني لأنهم لن يجدوني، لكن الخوف يتملكني يا أبي”.

وقالت السلطات البحرية الفرنسية، أمس الثلاثاء، إن طائرة خفيفة اختفت من على شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزي في وقت متأخر أمس الاثنين، وتُجرى تحقيقات موسعة منذ صباح الثلاثاء، بعد أن اختفت الطائرة.

وتوقفت الشرطة عن عمليات البحث عن جثة إيماليانو سالا، بعدما طفت أجسام عائمة على المياه دون أن تكون بينها جثث ضحايا الطائرة التي سقطت في القنال الإنجليزي.

ومشَّطت طائرات هليكوبتر، وسفن إنقاذ، منطقة مساحتها أكثر من ألف ميل مربع قبالة جزر تشانيل بحثًا عن الطائرة الخفيفة ذات المحرك الواحد، والتي كانت تُقل سالا من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف، عندما فقدت الاتصال بالرادار قبالة جيرنسي فجر الثلاثاء.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات