رونالدو يستغل أزمة ريال مدريد مع مارسيلو لتحقيق هدفه !

وكالات- كشفت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يستسلم في إمكانية لحاق مارسيلو به إلى صفوف يوفنتوس، منذ أن وقّع البرتغالي مع اليوفي الصيف الماضي، بل ما زال أحد هواجسه انضمام زميله السابق واللحاق به.

يأتي هذا في الوقت الذي تلوح فيه أزمة بين مارسيلو ومدربه ، باعتبار أن سولاري راهن على الظهير الشاب سرخيو ريغيلون ليلعب أساسيا على حساب مارسيلو فغاب الأخير عن مباريات الميرنيغي.

ويحظى رونالدو ومارسيلو بعلاقة صداقة عظيمة، وهو الذي صنع العديد من الأهداف للدون ويتحدثان بشكل منتظم بين فترة وأخرى ويحاول إقناعه بالرحيل إلى يوفنتوس وتغيير رأيه، وفقا للصحيفة الإسبانية التي أكدت أن مارسيلو لم يكن يتوقع حدوث هذا السيناريو قبل أشهر فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو قام بتجديد عقده حتى عام 2022 وتحديدا في سبتمبر 2017، وأكد حينها أن "مدريد بيتي الثاني وأحب أن أختم مسيرتي هنا". بل لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يؤكد فيها رغبته في إنهاء مسيرته في مدريد.

وتكهنت الصحيفة بأن الأحداث الأخيرة قد تجعل مارسيلو يشك في إمكانية بقائه بعد أزمته مع سولاري، والتي تزامنت أيضا مع قيامه ببعض الأخطاء الدفاعية التي عرّضته لعاصفة من الانتقادات وتعرض لصافرات الاستهجان من قبل الجماهير في مباراة ريال سوسييداد، عندما فشل في إبعاد الكرة في الهدف الأول، وهو ما أثّر على معنويات البرازيلي وأعطى الأمل لكريستيانو، الذي ما زال مصمما على اللحاق به في يوفنتوس.​

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. بعد تحذير الفيفا.. تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية