دبي تزود كل سيارة أجرة بخدمة "واي فاي" مجانية

 البلاد نت - وكالات -  أعلنت إمارة دبي بالإمارات العربية  المتحدة  انها تنفيذ مشروع  لتزويد جميع مركبات الأجرة في إمارة دبي البالغ عددها (10800) مركبة تقريبا بخدمة واي فاي مجانية وفقا لما نقلته مواقع إماراتية.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "تماشياً مع مساعينا الهادفة إلى جعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم، يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع هيئة الطرق والمواصلات لتوفير خدمات ذكية وتقنيات اتصال لاسلكية عبر سيارات الأجرة في دبي.

من جهته أكّد أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي أن الهيئة، وحسب الاتفاقية المبرمة مع دو، ستباشر في تركيب الأجهزة المطلوبة في مركبات الأجرة على أن ينتهي العمل من تغطية جميع مركبات الأسطول لشركات الامتياز الست العاملة في دبي خلال سنة واحدة من تاريخ توقيع الاتفاقية.

وأضاف بهروزيان: "تتيح خدمة الواي فاي المجانية لرواد مركبات تصفّح شبكة الإنترنت على هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة، الأمر الذي يوفّر عليهم الوقت لإنجاز العديد من المهام السريعة أثناء رحلاتهم، مؤكدا أن هيئة الطرق والمواصلات تعمل دائما على الاستعانة بآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات وذلك بالتعاون مع مزودي الخدمة في الدولة."

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟