محمد حطاب: "اختيار المدرب الجديد للخضر يجب أن يخضع للعقلانية وليس للعاطفة"!

قال محمد حطاب، وزير الشباب والرياضة، أمس، في تصريحات صحفية على هامش أحد نشاطاته المتعلقة بالألعاب الإفريقية، أن ثقته كبيرة في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم حتى تحسن الاختيار وتجلب مدربا قادرا على أن يعيد البسمة على وجوه الشعب الجزائري بعد النكسات التي شهدها المنتخب ذاته، في أيام سابقة.

وأضاف الرجل الأول على القطاع، أن اختيار الناخب الجديد يجب أن يخضع للعقلانية وليس للعاطفة في إشارة واضحة لوجوب أن تدرس الاتحادية الأمر بشكل معمق حتى لا تكون أخطاء مستقبلية في اسم المدرب الذي سيشرف على حظوظ الخضر في الفترة المستقبلية.

بالموازاة مع ذلك، أشار محمد حطاب في التصريحات ذاتها، إلى أن لديه معلومات بأن الاتحادية الحالية تتواجد في اتصالات متقدمة مع أحد المدربين حتى يكون على رأس العارضة الفنية للمنتخب، وعليه يجب أن نترك -يقول الوزير- الاتحادية تعمل بهدوء على هذا الملف حتى تتمكن من إنهائه، وجلب مدرب يكون في حجم تطلعات الجزائريين وحجم المنتخب الوطني.

وفي ختام تصريحاته عن الكرة الجزائرية وقضية المدرب الوطني التي تشغل بال الجزائريين، أكد الوزير أن الجزائر يجب أن تكون حاضرة في كأس العالم لأن الشعب الجزائري عاش حسرة كبيرة بالتغيب عن التظاهرة ذاتها التي أقيمت في روسيا.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  8. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات