مغردون يسخرون من أمير قطر بعد فضيحة «تويتر»

بشكل مفاجئ قررت شركة تويتر إلغاء ملايين المتابعين الوهميين لعدد من الحسابات، وحظي أمير قطر الشيخ بن حمد آل ثاني بنصيب وافر من السخرية؛ بسبب فقدان حسابه الرسمي أكثر من مليونين ونصف.

وأشارت تويتر إلى أن تناقص المتابعين عائد إلى ملاحظة تغير في سلوك القائمين على تلك الحسابات، أو اكتشاف أن الحساب آلي، ويرى ناشطون أن أغلب متابعي أمير قطر من هؤلاء، مما سبب تراجع عددهم من مليونين ونصف إلى مائتين واثنين وثلاثين.

وكتب المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني ساخرًا، وموجهًا كلامه إلى أمير قطر  كم فقدت من المتابعين بعد تحديث تويتر لإيقاف الحسابات الوهمية المزورة صديقي السابق (تميم) ذبابك الإلكتروني المعروف بخلايا عزمي مات مع أول جرعة من “بف باف” الحقيقة تعبت وأنا أعلمك واضح صعب تتعلم لازم أطلع مثل جواز عزمي علشان تصدقني مليت وأنا أربيك.

وقال الإعلامي المصري عمرو أديب تعليقًا على ذلك: أمير قطر فقد 2 مليون متابع من الموقع بتاعه بعد ما تويتر قررت تحذف المتابعين الوهميين، يعنى سموّه كان مشغل ناس تتابعه على التويتر تؤيده وتؤيد السيد الوالد، كل شيء عندهم وهمي متابعين وهمييين أخبار وهمية مسؤوليين وهميين الدولة كلها وهمية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا