لو سيلسو:" ميسي حقود وهو من كان يضبط التشكيل الأساسي في المونديال "

لو سيلسو
لو سيلسو

قال اللاعب الدولي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو إنه لم يُشارك في أيّ لقاء مونديالي، بِسبب زميله ليونيل ميسي الذي يضغط على الناخب الوطني خورخي سامباولي في ضبط التشكيل الأساسي.

وحضر متوسط الميدان جيوفاني لو سيلسو وقائع مونديال روسيا 2018، لكنه تابع المقابلات الأربع لِمنتخب الأرجنتين من دكّة البدلاء.

وأوضح جيوفاني لو سيلسو أن ليونيل ميسي لم يهضم “حادثَتين” وقعتا على هامش مونديال روسيا، وهما: إهانة لو سيلسو زميله ميسي بِالحركة الفنية “الجسر الصغير” أو Petit Pont، خلال حصة تدريبية. وأيضا عدم قدرة ميسي على مجاراة زميله لو سيلسو، في تبادل الكرة على شكل رياضة التنس، حيث كثيرا ما عجز نجم “البارصا” على رد الكرة، وتسقط أرضا بِسبب سرعة لو سيلسو ومهارته.

ويعتقد جيوفاني لو سيلسو أن هاتين “الحادثَتين” وراء ضغوطات ميسي على الناخب الوطني خورخي سامباولي، من أجل عدم إشراكه في مقابلات مونديال 2018. كما ذكرته صحيفة “كلارين” الأرجنتينية في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن. ما يُفيد أن ميسي “حقود”، ووجود سامباولي لا يعني شيئا، كون “البرغوث” هو من يصنع القرار، خاصة في ضبط قائمة اللاعبين.

وسبق للاعب جيوفاني لو سيلسو (22 سنة) أن ارتدى زيّ منتخب الأرجنتين في 7 مقابلات دولية، منذ العام الماضي. كما يرتدي زيّ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، منذ عام 2016.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  10. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة