هذا ما قاله مدرب إنجلترا في أول تعليق بعد الخروج من مونديال روسيا

في أول تعليق له عقب خسارة منتخبه ضد المنتخب الكرواتي، قال المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت: "هل توقعنا أن نكون في هذا الموقف؟ واقعيا لا أعتقد أن أيا منا فكر في ذلك، لكن عندما تصل إلى هذا الحد وتلعب بشكل جيد كما فعلنا، تريد استغلال هذه الفرص في حياتك" معبرا عن مزيج من الفخر وخيبة الأمل.

وقال ساوثغيت: "الوجود في غرفة تبديل الملابس في الوقت الحالي أمر صعب. سنأخذ بعض الوقت للتفكير في الإيجابيات. من الصعب في الوقت الحالي الحديث عنها في هذا السباق. ما زال الوقت مبكرا، لأنني أعتقد أن علينا أن نشعر بالمعاناة من هذه النتيجة أولا".

وأضاف: "كانت فرصة رائعة لنا ولا نضمن تكرار هذه الفرص مرة أخرى، لكننا نريد أن نكون الفريق الذي يصل إلى دور الثمانية والدور قبل النهائي والنهائي.. هذا ما سعينا خلفه منذ فترة طويلة وأثبتنا أنه يمكن حدوث ذلك.. أثبتنا لأنفسنا إمكانية حدوث ذلك وأثبتنا لبلادنا أيضا.. الآن هناك درجة جديدة من التوقعات. العديد من اللاعبين في هذه المجموعة أصبحوا ناضجين وأنا فخور بهم".

للإشارة فقد خسر انتهت المباراة التي جمعت المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الكرواتي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، بفوز المنتخب الكرواتي (2 -1).

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  8. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"