البلجيكي بيل غيتان يفوز بالمرحلة الاولى من الجائزة الدولية الكبرى للجزائر لسباق الدرجات

دراجات
دراجات

فاز الدراج البلجيكي، بيل غيتان بسباق المرحلة الاولى (ضد الساعة) لمنافسات الطبعة ال15 للجائزة الدولية الكبرى للجزائر العاصمة للدراجات (20-23 فبراير)، الذي جرى اليوم الثلاثاء بتراب مدينة السويدانية على مسافة 4ر2 كلم وتقمص بالمناسبة القميص الاصفر للرائد.

   وقطع الدراج البلجيكي من فريق سوفاك-ناتورا فورإيفر، مسافة سباق ضد الساعة ، في ظرف 02د 57 ثا و 61 ج.م ، متقدما على الجزائري عبد الرحمان منصوري من نادي الشارقة الاماراتي (03 د 01 ثا 30 ج.م ) واليوناني كاسترنتاس شرالام ( 03 د 01 ثا و 94 ج.م) من نادي سبريت تيفوفسي .

  وفي الترتيب العام ،ارتدى البلجيكي بيل غيتان القميص الاصفر للرائد ،بينما عاد القميص الابيض لأحسن دراج آمال للجزائري حمزة ياسين من المجمع البترولي.

   وشارك في الحدث الرياضي 90 دراجا يمثلون 16 فريقا من 8 بلدان ، منهم الجزائر والتي كانت لوحدها ممثلة ب 9 تشكيلات: جمعية الامن الوطني ، المجمع البترولي، الاطلس البليدي، سوفاك-ناتورا فورإيفر ، المنتخب الجهوي - وسط، المنتخب الجهوي- غرب ، نادي القنطرة ( بسكرة)، اتحاد مجبي دراجات البليدة والترجي الباتني للدراجات.

   وتندرج الجائزة الدولية الكبرى للجزائر العاصمة، في اطار برنامج 2018 للاتحاد الدولي للدراجات، وهي مناسبة للدراجين الجزائريين والاجانب، لجمع اكبر عدد ممكن من النقاط لتحسين ترتيبهم .

  وشاركت عدة اسماء جزائرية في الموعد الرياضي، على غرار عزالدين لعقاب من المجمع البترولي، المنتشي بالميدالية البرونزية خلال البطولة الافريقية على الطريق التي جرت مؤخرا بكيغالي (رواندا) ، بالإضافة الى التونسي علي نويصري ، الفائز بدورة الجزائر الدولية -2017 ، والمغربي ابلواش و الجزائري يوسف رقيقي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  10. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة