صديقة نيمار تكشف عن دلائل توحي برغبته في اللعب لريال مدريد

نيمار
نيمار

لمحت برونا ماركيزين صديقة اللاعب البرازيلي "نيمار" لرغبة مهاجم باريس سان جيرمان في الرحيل إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل من خلال تأكيدها على أن اللاعب يُحب تعلم اللغة الإسبانية.

وفي مقابلة صحافية قالت الحسناء البرازيلية: " نيمار يريد أن يعرف ثقافات جديدة، يُحب اليوغا والتأمل، بجانب تحسين لغته الإسبانية".

وكان نيمار قد أصدر إيماءات تشير لرغبته في اللعب في صفوف ريال مدريد أثناء مشاركته ضد الفريق الأبيض الإسباني مساء الأربعاء الماضي، اللاعب البرازيلي احتضن في مواقف مختلفة من المباراة كلا من: كريستيانو رونالدو، وراموس، وإيسكو، ولوكا مودريتش، ومارسيلو وكاسميرو!.

صحيفة (ماركا) الإسبانية نشرت تقريرا تؤكد فيه أن نيمار رغم فشله في قلب المعطيات إلا أنه قدم بعضا من الومضات المذهلة، وساهم في هدف زميله رابيوت بطريقة فنية مذهلة، وأنه عقب المباراة لم يتجنب الابتسامة رغم مرارة الهزيمة.

لاعبي النادي الملكي الذين اعتادوا على التعامل بأكثر شراسة مع نيمار طوال فترة وجوده مع برشلونة كانوا أكثر إيجابية وأنه وجد الكثير من التحايا والابتسامات لجعله يشعر بأنه في منزله، ولإنهاء أي شكوك في داخل نيمار حول كيف ستتم معاملته من بقية اللاعبين باعتباره "غالاكتيكو" جديد في الفريق.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  8. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات