الجمعية العامة لإتحادية التايكواندو يوم 24 فيفري

تايكواندو
تايكواندو

 أعلن وزير الشباب والرياضة , الهادي ولد علي  مساء يوم الأحد أنه بناء على المعلومات التي بحوزته فان الجمعية العامة  الاستثنائية للاتحادية الجزائرية للتايكواندو  ستعقد يوم 24 فبراير , احتراما  للقوانين واللعبة الديمقراطية.

وصرح ولد علي ل"واج": " انه احتراما للقوانين واللعبة الديمقراطية   وحسب المعلومات التي بحوزتي فان الجمعية العامة الاستثنائية ستعقد يوم 24  فبراير بناء على طلب ثلثي اعضائها."

واضاف : انه بعد استدعاء المكتب الفديرالي والجمعية العامة يتوجب  تنصيب لجنة الترشيحات والطعون ويحق للرئيس الحالي عبد الحق طايبي وبكل حرية ان  يترشح لرئاسة الهيئة الفديرالية . الامور  ينبعي ان تسير هكذا بطريقة سوية."

وحسب ممثل الحكومة فان وزارة الشباب والرياضة قامت بمجهودات جبارة  لاحداث الصلح ورآب الصدع وكذا تجميع عائلة التايكواندو لكن كل هذه الخطوات  باءت بالفشل و لهذا فانه من الاهمية بمكان الذهاب الى عقد جمعية عامة  استثنائية , لانتخاب رئيس جديد , مثلما حدث مع الاتحادية الجزئرية للكاراتي دو  .

وسبق للوزارة ان دعت رئيس الاتحادية طيابي, الي ضرورة تنظيم جمعية  عامة استثنائية  بناء على طلب ثلثي اعضائها وموافاتها في اقرب الآجال بتاريخ  عقد هذه الجمعية, استنادا للمادة 08 من القانون الاساسي للاتحادية الجزائرية  للتايكواندو.

للتذكير, أجمع 45 عضوا من الجمعية العامة للهيئة الفدرالية, يمثلون  رؤساء 21  رابطة بالإضافة الى الاندية العشرة الاولى في مختلف البطولات  الوطنية و 10 اعضاء من المكتب الفيدرالي, على سحب الثقة من رئيس الاتحادية  الحالي,  بسبب "سوء التسيير و الانفراد في تسيير شؤون الاتحادية, كالقرار  الاحادي في تعيين مدرب المنتخب الوطني و المصارعين الممثلين للجزائر في مختلف

التربصات التحضيرية وسوء النتائج  على الصعيدين الافريقي والدولي وأمور أخرى  ."

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا