تحـويـل أكـثـر من 15 متورطا في أحداث الشغب بملعب بلعباس إلى العدالة

إتحاد بلعاباس
إتحاد بلعاباس

حولت عناصر الشرطة أكثر من 15 شخصا  للمثول أمام العدالة من أجل دراسة حالتهم بسبب محاولتهم الإخلال بالنظام العام  بعد نهاية مباراة الداربي بين اتحاد بلعباس و مولودية وهران (2-5) السبت بملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس لحساب الجولة ال20 من بطولة الرابطة الأولى لكرة  القدم، حسب ما علم الاحد لدى خلية الإعلام والاتصال لذات الجهة الأمنية.

وتم تسخير تعداد شرطي لتأمين المواطنين عند خروج الجمهور من الملعب حيث  "حاول بعض المناصرين الإخلال بالنظام العام و الاعتداء على المارة لكن الخطة الأمنية حالت دون ذلك"، حسب المصدر نفسه الذي يضيف أن عناصر الأمن قامت بتحويل "أكثر من 15 شخصا من أجل دراسة حالتهم" .

وأوضحت خلية الإعلام والاتصال لذات الجهة الأمنية أنه على الرغم من الحضور  القياسي للجمهور الذي فاق 40 ألف متفرج ، إلا أنه "تم التحكم في الوضعية  الأمنية حيث تم تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية لإنجاح هذا العرس  الكروي".

ومن خلال الإجراءات والترتيبات الأمنية التي اتخذت قبل، أثناء وبعد اللقاء  "لم تسجل المصلحة أي اعتداء جسدي على المناصرين فيما بينهم بفضل الحزام الأمني  المحكم الذي وضعته المصلحة في المدرجات لتفادي الاصطدام بين أنصار الطرفين" ،حسب ما أكده المصدر ذاته ، مشيرا إلى أن "نفس الإجراء اتخذ خارج الملعب و لم يتم  تسجيل أي حالة اعتداء على المواطنين والمارة و ممتلكاتهم".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة