نجوم باريس يعلنون الحرب ضد ريال مدريد بحديقة الأمراء

البي أس جي
البي أس جي

عانت جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من خيبة أمل كبيرة، بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد 1-3، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستنجد لاعبو الفريق الباريسي بجماهير الفريق، وبدأوا عملية الحشد والتحفيز والشحن، في مباراة الإياب والتي ستقام في حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، في السادس من شهر مارس المقبل.

ووجه كل من أدريان رابيو وماركينيوس وبريسنيل كيمبيمبي، رسائل مختلفة لجماهير فريقهم، اتفقت جميعها على معنى واحد، وهو ضرورة التواجد بكثافة والتشجيع بحرارة لتعويض الخسارة ذهابًا، وإقصاء الفريق الملكي من البطولة التي فاز بها في العامين الماضيين.

وقال رابيو عبر حسابه بتطبيق انستجرام للصور: "ليست النهاية، كلنا أصبنا بخيبة أمل يوم أمس، لم نتوقع الخسارة في برنابيو، لقد حققنا أشياء جيدة وسيكون هناك مباراة عودة في حديقة الأمراء، نحن نعول عليكم للهتاف طوال 90 دقيقة، نحن بحاجة لكم بحاجة لدعم غير مشروط من جماهيرنا، وسوف نعطي كل شئ من أجل التأهل، لدينا الحلم والتصميم وسوف نحاول، نريد أن نكون عائلة في باريس، خسرنا مجرد معركة ولكن لم نخسر الحرب كاملة".

أما البرازيلي ماركينيوس، كتب: "نحن الآن بحاجة لكم أكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة لمساعدة الباريسيين، نثق في الأجواء الحارة والحماسية بحديقة الأمراء للوصول للدور المقبل".

من جانبه، أضاف الفرنسي كيمبيمبي: "إنها خيبة أمل ولكننا صامدون، علينا الاستعداد للحرب، شكرًا لجميع المشجعين على هذا الدعم ونأمل أن نكون معًا في 6 مارس المقبل".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  7. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  8. محكمة مروانة تفتح تحقيقا في قضية وفاة اللاعب نسيم جزار

  9. المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل في ثاني مباراة له مع بيتكوفيتش

  10. إنفانتينو يشيد بالتنظيم الجيد لدورة فيفا بالجزائر