Scroll To Top

الأردن مرشح بقوة لمواجهة الجزائر وديا شهر أوكتوبر

المشاهدات : 1691
0
آخر تحديث : 13:22 | 2018-02-14
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

الأردن

نقلت وكالة الأنباء الجزائرية، تصريحا للمستشار الإعلامي لاتحاد الكرة الأردني أمجد المجالي، قوله:"بأن المسؤولين الجزائريين أبدوا موافقتهم المبدئية على إجراء اللقاء الودي بين المنتخبين هو الثاني من نوعه في تاريخ كرة القدم بين البلدين".

 من جهته، أوضح المسؤول الإعلامي للمنتخب الأردني الأول محمد العياصرة في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الرسمية، " أن الاتحاد الأردني راسل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي وافقت على إجراء اللقاء الودي مبدئيا". مشيرا إلى أن المباراة "قيد البحث والدراسة حاليا وتندرج ضمن خطة الاتحاد الأردني لإعداد وتحضير المنتخب للاستحقاقات القادمة خاصة منها المنافسات النهائية لكأس آسيا المقررة بداية العام القادم".

 وأشاد العياصرة بمستوى المنتخب الجزائري، قائلا:"مستوى اللاعبين الجزائريين كبير جدا ليس فقط على المستويين العربي والقاري بل عالميا.. وأن الاحتكاك باللاعبين الجزائريين رائع ويقدم إضافة حقيقية للاعبين الأردنيين من الجوانب التقنية والفنية والتنافسية".

وأكد المتحدث، "أن منتخب بلاده ارتأى برمجة مقابلة ودية مع نظيره الجزائري قبيل كأس آسيا، إضافة إلى عدد من اللقاءات الودية الأخرى التي سيخوضها الأردنيون مع منتخبات تونس والصين والأورغواي في إطار خطة عمل محكمة من أجل تحسين التصنيف العالمي للمنتخب الأردني الذي يحتل حاليا المرتبة الـ113 ".

 ومعلوم أن المنتخب الأردني مرّ بفترة عصيبة في السنوات القليلة الماضية، تجسدت في تراجع المستوى، وهو ما جعل الإتحاد المحلي لكرة القدم يستنجد بخدمات المدرب التونسي بالحسن مالوش، عيث عينه لقيادة "النشامى" شهر سبتمبر الماضي.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

هكذا اختطفت “سلسبيل” واغتصبت وقتلت على يد جار السوء .. الجزائريون تحت الصدمة؟

نشر في :19:04 | 2018-08-16

البلاد اليوم: كل شيء عن أضاحي العيد بالجزائر .. معضلة الأسعار والبزناسية الذي يربحون وينتفخون؟!

نشر في :08:17 | 2018-08-03

الشرطة والدرك في عمليات مداهمة لمواجهة "مافيا" الشواطئ

نشر في :17:51 | 2018-07-23

كيف تستغل مافيات الإتجار بالبشر والدعارة اللاجئين الأفارقة في الجزائر؟


أعمدة البلاد