الأردن مرشح بقوة لمواجهة الجزائر وديا شهر أوكتوبر

الأردن
الأردن

نقلت وكالة الأنباء الجزائرية، تصريحا للمستشار الإعلامي لاتحاد الكرة الأردني أمجد المجالي، قوله:"بأن المسؤولين الجزائريين أبدوا موافقتهم المبدئية على إجراء اللقاء الودي بين المنتخبين هو الثاني من نوعه في تاريخ كرة القدم بين البلدين".

 من جهته، أوضح المسؤول الإعلامي للمنتخب الأردني الأول محمد العياصرة في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الرسمية، " أن الاتحاد الأردني راسل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي وافقت على إجراء اللقاء الودي مبدئيا". مشيرا إلى أن المباراة "قيد البحث والدراسة حاليا وتندرج ضمن خطة الاتحاد الأردني لإعداد وتحضير المنتخب للاستحقاقات القادمة خاصة منها المنافسات النهائية لكأس آسيا المقررة بداية العام القادم".

 وأشاد العياصرة بمستوى المنتخب الجزائري، قائلا:"مستوى اللاعبين الجزائريين كبير جدا ليس فقط على المستويين العربي والقاري بل عالميا.. وأن الاحتكاك باللاعبين الجزائريين رائع ويقدم إضافة حقيقية للاعبين الأردنيين من الجوانب التقنية والفنية والتنافسية".

وأكد المتحدث، "أن منتخب بلاده ارتأى برمجة مقابلة ودية مع نظيره الجزائري قبيل كأس آسيا، إضافة إلى عدد من اللقاءات الودية الأخرى التي سيخوضها الأردنيون مع منتخبات تونس والصين والأورغواي في إطار خطة عمل محكمة من أجل تحسين التصنيف العالمي للمنتخب الأردني الذي يحتل حاليا المرتبة الـ113 ".

 ومعلوم أن المنتخب الأردني مرّ بفترة عصيبة في السنوات القليلة الماضية، تجسدت في تراجع المستوى، وهو ما جعل الإتحاد المحلي لكرة القدم يستنجد بخدمات المدرب التونسي بالحسن مالوش، عيث عينه لقيادة "النشامى" شهر سبتمبر الماضي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  7. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  8. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  9. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  10. لجنة حماية الصحفيين: حرب غزة أخطر صراع بالنسبة للصحفيين