منع موفد "بي إن سبورتس"من حمل شعار القناة في السعودية

بين سبورتس
بين سبورتس

تعرض موفد شبكة قنوات "بي إن سبورتس" إلى العاصمة السعودية الرياض، جمال الحسني لمضايقات أثناء قيامه بعمله خلال المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال السعودي ونظيره العين الإماراتي في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقام أحد المسؤولين السعوديون بإجبار الحسني أثناء محاولته القيام بعمله الصحافي بتغطية أحداث مباراة الهلال والعين على إزالة شعار القناة الرياضية القطرية وتبديل "المايك" في محاولة متواصلة لحلقة الاعتداءات والمضايقات على مراسلي الشبكة الرياضية العربية التي تحظى بالنقل الحصري للمسابقة الآسيوية.

وتحدث الحسني في الاستديو التحليلي للمباراة، مؤكداً أنه كان يقوم بعمله على أكمل وجه قبل أن يفاجأ بأحد المسؤولين الذي قدم نفسه بأنه "مدير منشأة استاد جامعة الملك سعود" وقال له حرفياً: "لا أستطيع تركك أن تظهر على قنوات "بي إن سبورتس" بلوغو القناة"، وتم منعه من الظهور بلوغو القناة الناقل الحصري للبطولة.

وهي ليست المرة الأولى التي تحدث فيها اعتداءات ومضايقات لمراسلي الشبكة الرياضية العربية، بل تعرض نفس المراسل لذات الأمر، في شهر سبتمر العام الماضي، وفي نفس المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، إذ تعرض لوغو القناة الرياضية حينها للسرقة، أثناء محاولته القيام بعمله لتغطية أحداث مباراة الهلال والعين.

وشدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الاتحادات الوطنية المشاركة في مختلف مسابقات الاتحاد القاري عام 2018، سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، باتباع التعليمات وإلا سيضطر لأن يقوم باتخاذ عقوبات وفق لائحة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحسب البيان.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية

  9. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  10. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه