Scroll To Top

منع موفد "بي إن سبورتس"من حمل شعار القناة في السعودية

المشاهدات : 276
0
آخر تحديث : 12:17 | 2018-02-14
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

بين سبورتس

تعرض موفد شبكة قنوات "بي إن سبورتس" إلى العاصمة السعودية الرياض، جمال الحسني لمضايقات أثناء قيامه بعمله خلال المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال السعودي ونظيره العين الإماراتي في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقام أحد المسؤولين السعوديون بإجبار الحسني أثناء محاولته القيام بعمله الصحافي بتغطية أحداث مباراة الهلال والعين على إزالة شعار القناة الرياضية القطرية وتبديل "المايك" في محاولة متواصلة لحلقة الاعتداءات والمضايقات على مراسلي الشبكة الرياضية العربية التي تحظى بالنقل الحصري للمسابقة الآسيوية.

وتحدث الحسني في الاستديو التحليلي للمباراة، مؤكداً أنه كان يقوم بعمله على أكمل وجه قبل أن يفاجأ بأحد المسؤولين الذي قدم نفسه بأنه "مدير منشأة استاد جامعة الملك سعود" وقال له حرفياً: "لا أستطيع تركك أن تظهر على قنوات "بي إن سبورتس" بلوغو القناة"، وتم منعه من الظهور بلوغو القناة الناقل الحصري للبطولة.

وهي ليست المرة الأولى التي تحدث فيها اعتداءات ومضايقات لمراسلي الشبكة الرياضية العربية، بل تعرض نفس المراسل لذات الأمر، في شهر سبتمر العام الماضي، وفي نفس المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، إذ تعرض لوغو القناة الرياضية حينها للسرقة، أثناء محاولته القيام بعمله لتغطية أحداث مباراة الهلال والعين.

وشدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الاتحادات الوطنية المشاركة في مختلف مسابقات الاتحاد القاري عام 2018، سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، باتباع التعليمات وإلا سيضطر لأن يقوم باتخاذ عقوبات وفق لائحة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحسب البيان.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 3 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

هكذا اختطفت “سلسبيل” واغتصبت وقتلت على يد جار السوء .. الجزائريون تحت الصدمة؟

نشر في :19:04 | 2018-08-16

البلاد اليوم: كل شيء عن أضاحي العيد بالجزائر .. معضلة الأسعار والبزناسية الذي يربحون وينتفخون؟!

نشر في :08:17 | 2018-08-03

الشرطة والدرك في عمليات مداهمة لمواجهة "مافيا" الشواطئ

نشر في :17:51 | 2018-07-23

كيف تستغل مافيات الإتجار بالبشر والدعارة اللاجئين الأفارقة في الجزائر؟


أعمدة البلاد