سؤال محرج أضحك الرئيس المصري ...شاهد ردة فعله

في الجلسة الختامية لفعاليات مؤتمر "حكاية وطن" الذي عقد على مدار 3 أيام في العاصمة المصرية #القاهرة، وانتهى بإعلان الرئيس عبد الفتاح #السيسي خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة لولاية ثانية، وجه أحد الشباب سؤالا للرئيس حول ماذا سيفعل إذا لم يوفق في #الانتخابات؟.

وقالت المذيعة مقدمة الحفل موجهة السؤال للرئيس من شاب من محافظة الدقهلية يدعى ابراهيم عبد العال وهو "لو لم يوفق الرئيس في الانتخابات، هل الرئيس الجديد سيكمل ما بدأه من مشروعات؟ ليقاطع الرئيس المصري المذيعة ضاحكا ويقول للشاب: "طيب يا أبو خليل"، ثم يستدرك طالبا من المذيعة إكمال السؤال وسط ضجيج القاعة والحاضرين بالضحك.

وقال السيسي إن جميع المشروعات التي بدأها ومنها مشروع #قناة_السويس كانت قيد الدراسة قبل وصوله للسلطة، وإن الدولة كانت طيلة السنوات الثلاثين أو الأربعين الماضية تدرس مشروعات عدة، بعضها تم تنفيذه، وبعضها تأجل لعدة أسباب، لكن عندما حانت الفرصة نفذت الدولة مشروعاتها.

وأضاف أن مرفق السكة الحديد صدرت دراسات لتطويره وتأهيله قبل وصول الحكومة الحالية للسلطة، مؤكدا أنه يوجد تخطيط إداري للمشروعات، وعندما يحين التوقيت ويتوفر التمويل، يبدأ التنفيذ على الفور.

وذكر أن ن بناء الدول يحتاج ما بين 16 عاما إلى 20 عاما، لكنه يحاول إعادة بناء الدولة المصرية في 8 سنوات فقط، مؤكدا أن كافة المشروعات سيتم مواصلة تنفيذها مهما كانت شخصية الرئيس الموجود.

العربية .نت

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان