إصابة براهيمي ضربة موجعة لبورتو

ياسين براهيمي
ياسين براهيمي

تسبب النجم الجزائري ياسين براهيمي بمشكلة فنية لفريق بورتو البرتغالي، وذلك إثر تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن منعته من إتمام المباراة التي لعبها فريقه أمام نادي موريرنسي في دور ربع النهائي من مسابقة كأس دوري البرتغال لكرة القدم.

وغادر اللاعب الجزائري أرض الملعب قبل لحظات من نهاية الشوط الأول من المباراة عندما كان بورتو متقدماً بهدفين نظيفين، حيث أشار بيديه إلى أعضاء الجهاز الفني وطلب منهم تغييره، حيث دخل مكانه زميله أندري، بينما التحق النجم العربي ببنك الاحتياط وهو يعرج.

وأحدثت إصابة براهيمي حالة من الفزع في بورتو وجماهير الفريق، كونه أحد أبرز نجوم الفريق في الوقت الحالي، كما يُعد مفتاح النتائج الرائعة المحققة منذ بداية موسم 2017-2018، حيث ساهم في تصدر بورتو الدوري البرتغالي، كما أن الفريق متأهل إلى الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، هذا بالإضافة إلى بلوغه الدور نصف النهائي لبطولة كأس دوري البرتغال.

وبعد نهاية المباراة، تحدث مدرب بورتو سيرجيو كونسيساو عن حالة براهيمي خلال مؤتمر صحافي، قائلاً: "نحن ننشغل دائما بحالة لاعبينا ونهتم بهم، خاصة في حالة معاناتهم من الإرهاق أو الإصابة"، مضيفاً: "بالنسبة لبراهيمي فقد كان يحس بآلام على مستوى الفخذ الأيمن بسبب الإرهاق الذي يعاني منه. لقد تحدثت معه وأخبرني بذلك. لقد قمت بتغييره مباشرة، لأن الأمر كان لا يحتمل المجازفة"

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة