اللواء الهامل بفرنسا لحضور أشغال الاجتماع الثاني لقادة الشرطة والأمن للشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يشارك المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل، اليوم الثلاثاء في الاجتماع الثاني لقادة الشرطة والأمن للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي سيحتضنه مقر منظمة الأنتربول بمدينة ليون الفرنسية، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان المديرية.

وأوضح المصدر أن " المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغني هاملي على رأس وفد هام من إطارات الأمن الوطنيي ضمن مجريات أشغال الاجتماع الثاني لقادة الشرطة والأمن بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقياي المقرر انعقاده يوم 21 نوفمبر 2017 بمقر منظمة الأنتربول بمدينة ليون الفرنسية".

"وسيناقش هذا الاجتماع السنوي لقادة الشرطةي أهم المستجدات على الساحة الأمنية في ظل تعدد الظواهر الإجراميةي والتي أصبحت تشكل خطرا وتهديدا على أمن وسلامة الدول وكذا دراسة مسائل أمنية ذات الأهمية البالغة والاهتمام المشترك بين منظمات الشرطة بالمنطقتيني بالنظر إلى الموقع الاستراتيجي للمنطقة"، يضيف المصدر ذاته.

كما سيتم في هذا الاجتماع، الذي سيحضره قادة ورؤساء أجهزة إنفاذ القانون بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا وممثلين عن منظمات دولية ومختصين وخبراء دوليين في الشأن الأمني، عرض وتبادل الجهود الأمنية في مجال التصدي لمختلف أشكال الجرائم، يضيف بيان المديرية العامة للأمن الوطني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية